الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › مواصفات واسعار السيارة الصينية الجديدة جيلى GC9

صورة الخبر: جيلى
جيلى

كشفت شركة جيلي عن احدى سياراتها الجديدة باسم Geely Borui GC9 و التي تنتمي الى فئة السيارات السيدان ذات الحجم المتوسط و من المفترض أن تبدأ بالتوافر في بعض الاسواق العالمية بداية من شهر ابريل القادم ، وبحسب الصور الرسمية التي تم نشرها فمن المتوقع ان تبيع هذه السيارة كميات كبيرة خاصة في الاسواق العربية و ذلك لمظهرها الجذاب وامكانياتها في منافسة السيارات السيدان الاخرى .

تشير التقارير الرسمية الى ان شركة جيلي ستنتج من السيارة في العام الحالي 2015 ما يقارب 1000 نسخة فقط داخل السوق المحلي في دولة الصين وسيكون الكشف الرسمي في احد المعارض بنفس الدولة ” الصين ” وتحديدا ابتداء من الاسبوع المقبل ثم بعد ذلك في بداية شهر ابريل القادم سنرى السيارة في الاسواق العالمية وبكميات كبيرة لكن الانطلاقة الحقيقة للسيارة ستكون في العام القادم 2016 .

الواجهه الامامية للسيارة ذات تصميم رياضي فاخر فالشبك الامامي متوسط الحجم و ذو اللون الاسوج مما يعطي للسيارة لمسة من الجمال ايضا المصابيح الامامية ذات تصميم مربعي الشكل و ضخمة كما انها مزودة بتنقية LED و في اسفل المصد الامامي يوجد مصاببيح ضباب ذات شكل دائري بالاضافة الى وجود العديد من الخطوط الانسيابية على غطاء المحرك والجانبية .

اما من الداخل فالمقاعد واسعة و مريحه و ذات غطاء جلدي فاخر و الكونسول الوسطي ذو الون رائعة و مغطاه ايضا بالجلد

ستتوافر هذه السيارة بثلاث نسخ من المحرك ، الاول سعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر وبقوة 163 حصان و عزم الدوران يصل الى 250 نيوتن متر كما ان ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي ، اما النسخة الثانية من المحرك فهي سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر وبقوة 162 حصان و النسخة الثالثة و هي الاعلى سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر وبقوة 270 حصان .

بحسب التقارير الرسمية فان سعر السيارة سيبدأ من 30 الف دولار وهو ما يعادل 112 الف ريال سعودي , وحتى الان لم يتم الاشارة الى ميعاد وصول السيارة الى المملكة العربية السعودية .

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات واسعار السيارة الصينية الجديدة جيلى GC9

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82568

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة