الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › تصميم تخيلي لسيارة "M1 BMW"

صورة الخبر: "M1 BMW
"M1 BMW

تعد M1 واحدة من السيارات الأيقونية التي أنتجتها "بي إم دبليو" وساهمت في ظهور عدة سيارات مثل M5 وM3 وقد ساهم مطالبة المعجبين بها للشركة بإعادتها للحياة لمواجهة منافسين مثل "أودي R8" و"مرسيدس SLS AMG" إلى بدء عملية بطيئة لإعادة صنعها

تقارير تشير إمكانية إعادة إطلاق السيارة الشهيرة M1 BMW مع تزويدها بتكنولوجيا سيارة I8.

تعد M1 واحدة من السيارات الأيقونية التي أنتجتها "بي إم دبليو" وساهمت في ظهور عدة سيارات مثل M5 وM3 وقد ساهم مطالبة المعجبين بها للشركة بإعادتها للحياة لمواجهة منافسين مثل "أودي R8" و"مرسيدس SLS AMG" إلى بدء عملية بطيئة لإعادة صنعها.

وقد صرح "فريدرك نيتشه"، رئيس قسم سيارات M في الشركة، أن العمل على نسخة جديدة من السيارة الشهيرة يحتاج إلى منح إدارة "بي إم دبليو" الضوء الأخضر، مضيفاً أن السيارة قد يتم منحها تكنولوجيا سيارة I8، وفقاً لما ذكر موقع "توب سبيد".

كانت تقارير سابقة قد أشارت إلى إمكانية حصول السيارة على تقنيات كل من i3 وi8 لتنضم إلى صف السيارات الفائقة الهجينة، وهي تقارير مدعومة بأخبار كانت قد ظهرت منذ حوالي عام أشارت إلى أن BMW تنوي إطلاق سيارة تجريبية عام 2016 تحمل اسم M8 للاحتفال بعيدها المئوي، وهو ما يجعل الأمر يبدو أكثر واقعية.

ومن المنتظر أن تعمل السيارة بمحرك V8 مطور سعة 4.4 لتر ذو شحن توربيني مزدوج بقوة ما بين 600 و650 حصان مع وزن يصل إلى حوالي 1250 كلغم.

جدير بالذكر أن M1 سيارة سوبر بمحرك متوسط تم إنتاجها في أواخر السبعينيات وتم صنعها كسيارة سباق بالتعاون مع "لمبرغيني" لكن بعد فشل الخطط مع الشركة الإيطالية قررت "بي إم دبليو" صناعتها بنفسها.

المصدر: بكرا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تصميم تخيلي لسيارة "M1 BMW"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8604

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة