الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › تصميم غريب لسيارة رياضية مجنحة

صورة الخبر: تصميم غريب لسيارة رياضية مجنحة
تصميم غريب لسيارة رياضية مجنحة

كشفت شركة "بلاك فالكون" عن أول سيارة رومانية رياضية تحمل اسم SBC-TT1750 والتي تم بنائها على أساس سيارة "أولتيما GTR"، والأهم أنها تملك قوة 1215 حصان على الأقل.

السيارة يمكنها امتلاك قوة 1215 حصان عند استخدام وقود أوكتان 98، وفي حالة استخدام الوقود الخاص بسيارات السباق، تصل قوة محركها إلى 1750 حصان، ما يجعل سيارة بوغاتي فيرون ضعيفة بالنسبة لها.
تحتوي السيارة على محرك V8 سعة 7 لتر مع تربو مزودج بحجم 72 مللم يمكنان السيارة من الوصول للقوة 1215 حصان عند معدل دوران 5850 لفة/دقيقة وعزم 1400 نيوتن عند معدل دوران 5 آلاف لفة/دقيقة.
ووفقاً لتلك الأرقام،تستطيع السيارة الانطلاق من الثبات إِلى 100 كم/ساعة في 2.6 ثانية،كما تبلغ سرعتها القصوى 402 كم/ساعة،وتستطيع التوقف من 100كم/ساعة إلى صفر في 3.6 ثانية فقط، ويتعامل مع المحرك لنقل الحركة للعجلات الخلفية ناقل حركة يدوي 6 سرعات بمحور تبادلي.
ويبلغ طول السيارة 4 آلاف مللم وعرضها 1850 مللم وارتفاعها 1070 مللم وتملك قاعدة عجلات 2560 مللم ويبلغ وزنها دون ركاب 1221 كلغم.
وقد استخدمت الشركة في بناء السيارة ألواح من سبائك الألمونيوم، ويحتوي الشاسيه الخاص بالسيارة على دعامات لتقليل حركة المحرك ومنح الشاسيه المزيد من الصلابة
أما فيما يتعلق بالمقصورة، فقد طورت الشركة لوحة عدادات جديدة بشاشة تعمل باللمس، واستخدمت أشكال متنوعة من الجلد والإلكنترا إلى جانب حلي ذهبية ومقاعد قابلة للتعديل حسب الراكب، ومشغل MP3بـ8 سماعات، وتحكم بالجو داخل المقصورة ونظام إنذار رقمي وحساس للجاذبية وأبواب مجنحة.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تصميم غريب لسيارة رياضية مجنحة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46539

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة