الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › FX تقود مبيعات إنفينتي إلى معدلات قياسية بالشرق الأوسط

صورة الخبر: FX تقود مبيعات إنفينتي إلى معدلات قياسية بالشرق الأوسط
FX تقود مبيعات إنفينتي إلى معدلات قياسية بالشرق الأوسط

أعلن فرع إنفينيتي الإقليمي بالشرق الأوسط، عن ارتفاع مبيعات العلامة الفاخرة لمعدلات قياسية في الربع الأول من عام 2011، حيث أظهر أداء سهم مبيعات إنفينيتي ارتفاعاً تصاعديا في الربع الأول من العام المالي، بنسبة قياسية بلغت 36.5 بالمائة، مقارنة بالربع الأخير من العام الماضي.

الأمر لم يقتصر على ارتفاع المبيعات، فلقد سجلت إنفينيتي أيضاً نمواً تجارياً بمقدار 36.4 بالمائة في حصتها من السوق الشرق أوسطي، خلال الربع الأول من 2011.

أنطوان بارتيس، المدير العام لإنفينيتي في الشرق الأوسط، قال في سياق تعليقه على النبأ السعيد: "إننا متفائلون بشأن نمو العلامات التجارية الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، ونعمل حالياً على تعزيز العديد من خطط التوسع في شبكات الموزعين، والعناية بعملائنا، بغرض الحفاظ على النتائج في السنوات القادمة".

يذكر أن إطلاق إنفينيتيG المكشوفة في شهر مارس من العام الماضي، ساهم في اكتساب إنفينيتي الشرق الأوسط ما نسبته 13 بالمائة من حصة القطاع السوقي لتلك الفئة للسنة المالية 2010، كما ساهمت إنفينيتي QX التي انطلقت في الشرق الأوسط شهر يوليو 2010 في اقتناص نسبة 6 بالمائة من حصة القطاع، خلال ثمانية أشهر من إطلاقها في المنطقة.

وتظل الكروس أوفر المذهلة إنفينيتي FX بطلة العلامة التجارية الفاخرة في الشرق الأوسط، حيث تقتنص وحدها نسبة 44 بالمائة من مجموع مبيعات إنفينيتي في شتى الفئات في الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن أسطول سيارات إنفينيتي يضم السيدان الفاخرةG وشقيقتها الرياضيةG كوبيه وG القابلة للكشف، كما تتألق سيارتا الكروس أوفر EX35 المتوسطة الحجم، وFX 50 و FX35 المتوسطة، فضلاً عن طرازات عائلة M الرياضية وهي M56 وM37، التي تنتمي لفئة السيدان الفارهة متوسطة الحجم، وطراز QX56 الرياضية متعددة الاستخدامات.

المصدر: اى فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على FX تقود مبيعات إنفينتي إلى معدلات قياسية بالشرق الأوسط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1288

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة