الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › "Friend me"صديق للشباب من نيسان

صورة الخبر: "Friend me"صديق للشباب من نيسان
"Friend me"صديق للشباب من نيسان

"كيف نجعل الأحلام فى متناول يد الشباب؟"..هذا التساؤل أجاب عنه عمليًا "تاي تشي" نائب رئيس قسم التصميم فى مصنع نيسان بالصين من خلال موديل نيسان الجديد الذى تم تصميمه خصيصًا للشباب الصينيين الذىن ولدوا بعد عام 1980 والذين يتجاوز عددهم 240 مليون شاب.

.لذلك جاء التصميم الجديد متوافقًن مع روح جيل جديد من الشباب ينتظر سيارة مصممة تصميمًا غير تقليديًا..وهو ما ظهر فى نيسان الجديدة التى ظهرت خطوطها موفقة إلى حد كبير فى التعبير عما بداخل الشباب من قوة خاصة عند الخطوط الجانبية التى تعمد المصممون فيها اظهار عضلات السيارة..كما راعوا إعطاء نظرة هجومية عند تصميم السيارة من الأمام.
جاءت خلفية السيارة مكتنزة ومائلة نحو الأمام لتعطى شعورًا بالإصرار والتحدى خاصة مع تصميم المصابيح الأمامية بشكل يتوافق مع الخطوط العامة للسيارة.
أما من ناحية التصميم الداخلى فهو لا يقل روعة عن الشكل الخارجى بل يؤكد عليه..فجاء الكونسول الوسطى ممتدًا من الأمام الى الخلف ليقطع الكراسى الخلفية وتتوسطه شاشات إلكترونية فى الأمام والخلف..وتم استغلال الألوان فى اعطاء نفس الإحساس الشبابى الملئ بالطاقة والحيوية, فعند النظر للسيارة من الخارج والداخل يدرك المشاهد أنها شبابية من الدرجة الأولى.
جدير بالذكر أن السيارة الجديدة جاءت ثمرة تعاون بين مركز تصميم نيسان فى الصين الذى أنشئ عام 2011 والمركز الرئيسى لنيسان فى اليابان NGDC.

المصدر: الوفد | عمرو عكاشه

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "Friend me"صديق للشباب من نيسان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71714

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة