الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › 25% نموا في مبيعات جاكوار لاند روفر للربع الأول من عام 2013

صورة الخبر: 25% نموا في مبيعات جاكوار لاند روفر للربع الأول من عام 2013
25% نموا في مبيعات جاكوار لاند روفر للربع الأول من عام 2013

حققت "الطاير للسيارات"، إحدى أبرز الوكالات المتخصصة بتجارة السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، نمواً بنسبة 25,1% في مبيعات "جاكوار لاند روفر" للربع الأول من عام 2013 مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2012، وذلك على خلفية المبيعات القوية لكلا العلامتين التجاريتين.

وازدادت مبيعات "لاند روفر" خلال الربع الأول من عام 2013 بنسبة تجاوزت 26% و"جاكوار" بنسبة 12% مع تسجيل أفضل أداء للمبيعات على الإطلاق خلال شهر مارس 2013.

وحققت طرازات "إكس إف" من "جاكوار"، و"ديفندر" و"LR4 " من "لاند روفر" أفضل أداء في المبيعات بالنسبة لهاتين العلامتين التجاريتين. وبسبب الطلب الشديد على "رينج روفر" الجديدة كلياً، حققت هذه السيارة نجاحاً مذهلاً بعد طرحها للبيع في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة في نوفمبر 2012.

وبموازاة ذلك، حصدت "الطاير للسيارات" جائزة "وكالة العام" ضمن حفل خاص لتوزيع الجوائز أقيم في مدينة برشلونة الإسبانية في مبنى "كازا باتلو" التاريخي الاستثنائي الذي صممه المهندس المعماري العالمي أنطونيو غاودي. وكرمت شركة "جاكوار لاند روفر" خلال الحفل وكالات بيع السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن النجاحات التي حققتها للسنة المالية 2012/2013.

وأثناء استلامه الجائزة، قال أشوك خانا، الرئيس التنفيذي لشركة "الطاير للسيارات": "هذه هي المرة السادسة التي نفوز بها بجائزة 'وكالة العام' من شركة 'جاكوار لاند روفر'. وتكمن خصوصية الجائزة لهذا العام في أنها تترافق مع الذكرى السنوية الثلاثين لتأسيس شركة 'الطاير للسيارات'. ونحن نتطلع لتقديم أداء أقوى في السنة المالية المقبلة بفضل الطرازات الجديدة التي من المتوقع أن يتم إطلاقها في أسواقنا قريباً مثل سيارات الفئة F من 'جاكوار', وسيارة 'رينج روفر سبورت' الجديدة كلياً".

وتمنح "جاكوار لاند روفر" جائزة "وكالة العام" إلى الوكالة التي تسجل أداءً استثنائياً ضمن جميع مناحي العمل في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وحضر حفل توزيع الجوائز كلّ من فيل بوفام، مدير المبيعات العالمية لشركة "جاكوار لاند روفر"؛ وأدريان هولمارك، مدير العلامة التجارية الدولية بشركة "جاغوار"؛ وديمتري كولشانوف، المدير الإقليمي في شركة "جاكوار لاند روفر"؛ وكولن جرين، مدير عمليات الوكالات للعالمية، إلى جانب فريق عمل المكتب الإقليمي لشركة "جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" يتقدمهم المدير العام روبن كولجان.
وقال فيل بوفام أثناء تقديم الجائزة: "نمتلك شبكة قوية من الـوكالات الشـريكة لنا في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونحن نمنح هذه الجوائز اعترافاً منّا بالمساهمة الكبيرة التي تقدمها هذه الوكالات في نجاح أعمال شركة 'جاكوار لاند روفر' ونموها المستقبلي في أحد المناطق الرئيسية بالنسبة لنا على مستوى العالم".
من جهته أشاد روبن كولجان، العضو المنتدب لشركة "جاكوار لاند روفر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالنجاح المستمر الذي تحققه الشركة في المنطقة قائلاً: "لقد سجلنا معدلات نمو ثابتة في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال السنة المالية الفائتة، ونتوقع هذا العام إحراز مزيد من النمو. ويعزى جزء كبير من هذا النجاح إلى شركائنا من الوكالات بمن فيهم 'الطاير للسيارات'، إضافة إلى مجموعة طرازاتنا الجديدة التي تعتبر الأفضل على الإطلاق".
وتتواجد صالات عرض "جاكوار" و"لاند روفر" التابعة لشركة "الطاير للسيارات" في دبي، ورأس الخيمة، والشارقة، والفجيرة، بالإضافة إلى صالات شركة "بريميير موتورز" التابعة لشركة "الطاير للسيارات" في أبوظبي والعين. ومن المتوقع افتتاح صالة عرض جديدة لعدد من العلامات التجارية في النصف الثاني من العام.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 25% نموا في مبيعات جاكوار لاند روفر للربع الأول من عام 2013

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79716

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة