الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › 15 سيارة من طرازات كاديلاك XTS 2013 الجديدة كلياً لشركة الألماني

صورة الخبر: 15 سيارة من طرازات كاديلاك XTS 2013 الجديدة كلياً لشركة الألماني
15 سيارة من طرازات كاديلاك XTS 2013 الجديدة كلياً لشركة الألماني

تجاوباً مع الطلب المتزايد على استئجار السيارات الفخمة، وسّعت شركة الألماني لتأجير السيارات- شركة تأجير السيارات الفخمة وتشغيل خدمة الليموزين الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة- أسطولها لتضم 15 سيارة من طراز كاديلاك XTS 2013 الجديدة كلياً. وقد تم تسليم السيارات هذا الأسبوع في صالة عرض شركة ليبرتي للسيارات بالشارقة، وذلك بحضور السيد طارق مصطفى المدير العام لشركة الألماني لتأجير السيارات، ونائب المدير العام السيد ليث شوكت، ومدير العمليات السيد رائد دودخ، ومدير تطوير الأعمال السيد محمد عيسى، بالإضافة إلى مدير السياحة السيد ماهر عُلبي.



وتقدم الألماني لتأجير السيارات خدماتها للعملاء في كافة أرجاء دولة الإمارات عبر فروعها المنتشرة في أبوظبي والعين ودبي. وتتوفر سيارات XTS الجديدة كلياً الآن لخدمات الاستئجار اليومي أو الأسبوعي أو الشهري، أو لفترة عام كامل. كما وتتوفر السيارات تحت إطار خدمة الليموزين لدى الشركة.

وفي هذه المناسبة قال طارق مصطفى، المدير العام لشركة الألماني لتأجير السيارات: "يشرفنا بوصفنا المزوّدين لأفضل سيارات الاستئجار الفخمة وخدمات الليموزين في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن نُضيف سيارات كاديلاك XTS الجديدة كلياً إلى أسطولنا. إن هدفنا على الدوام يكمن في تأمين أفضل الخدمات والسيارات فخامة لعملائنا المتميزين، كما أن انضمام كاديلاك XTS الجديدة كلياً من شأنه أن يرتقي بأسطولنا إلى مستويات جديدة".

وتوّلد كاديلاك XTS الحائزة على العديد من الجوائز بمحركها V6 سعة 3.6 لتر، قوة تبلغ 304 حصاناً و355 نيوتن متر من عزم الدوران. وتقدم XTS كذلك نظام CUE للمرة الأولى، التجربة المتكاملة التي تدمج ما بين التصميم الفريد وأدوات وأوامر التحكم الأولى من نوعها في قطاع صناعة السيارات للمعلومات والوسائط المختلفة. ويتضمن CUE، تجربة مستخدمي كاديلاك (Cadillac User Experience)، العديد من المزايا الأولى من نوعها في القطاع، تتضمن اللمسة التكثّفية مع خاصية استشعار وإدراك للخصائص التوصيلية للأجسام.

ومن جانبه قال عبد الله مدهون، المدير الإقليمي لمبيعات الأساطيل والسيارات المستعملة المضمونة: "تشهد فئة السيارات الفخمة ازدهاراً واضحاً في الإمارات، ونحن سعداء للغاية باختيار شركة الألماني للسيارات لتوسعة أسطولها عبر سيارات XTS، أكثر السيارات تطوراً تكنولوجياً في تاريخ كاديلاك. إن تسليم سيارات XTS 2013 يتماشى بشكل مثالي مع مهمة شركة تأجير السيارات في تقديم أعلى معايير الجودة إضافة إلى تقديم تجربة قيادة ثورية لعملائها".

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 15 سيارة من طرازات كاديلاك XTS 2013 الجديدة كلياً لشركة الألماني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48756

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة