الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › هوندا تبحث إيقاف إنتاج S 2000 ، وتنوي إنتاج CR-V بيك أب

صورة الخبر: هوندا تبحث إيقاف إنتاج S 2000 ، وتنوي إنتاج CR-V بيك أب
هوندا تبحث إيقاف إنتاج S 2000 ، وتنوي إنتاج CR-V بيك أب

في تقرير مثير للجدل نشرته مجلة " Auto Week" البريطانية الشهيرة ، بدأت ملامح خطة شركة هوندا التسويقية للأعوام المقبلة في إتخاذ منحنى جديد ، يهدف إلي إعادة ارتفاع سهم مبيعات العلامة اليابانية مرة أخرى .

الخطة التسويقية الجديدة تتضمن بعض الخطوات الجريئة والمحزنة للكثيرين بالإضافة إلي بعض الخطوات التى من شأنها إعادة التوازن مرة أخرى في طرازات الشركة ، الخطوة الأولي وفقاً لما نشرته " Auto Week" على صفحاتها ، تعمل على إيقاف إنتاج طراز البك أب " ريدج لاين " ، الذي سينال نسخة محسنه منه العام المقبل ، كما تدعي المجلة الشهيرة ، ان هوندا ستوقف إنتاج الرودستر الشهيرة " S 2000" من بعد طراز عام 2013 .

بجانب هذه التكهنات بإيقاف إنتاج بعض طرازات هوندا ، افرد التقرير أنه هناك بعض التعديلات الجديدة المنتظر حدوثها فى باقي طرازات هوندا ، يأتي من ضمنها إنتاج طراز بيك أب خفيف ، مبني على منصة بناء الجيل الجديد من طراز " CR-V" والمنتظر إطلاق نسخة العرض منه في معرض فرانكفورت المقبل ، ومع الوضع في الاعتبار أن طراز " CR-V" في الأساس مبني على منصة بناء طراز " سيفيك " فمن المتوقع أن نرى شاحنة بيك أب في حجم سيفيك لتتنافس في قطاع الشاحنات الخفيفة وهو أقل ضراوة فى منافسته من الشاحنات كبيرة الحجم .

كما تدعي المطبوعة الإنجليزية ، أنه سيتم تقديم نموذج مزود بمحرك رباعي الإسطوانات من طراز " كروس تورر" الذي لم يلقى نجاحاً ملموساً إلي الآن ، مع تكهنات بتقديم نسخة ساخنة من طراز " CR-Z" مستوحاة من الطراز الإختباري " CR-Zميوجن " ، فضلاً عن تقديم نسخة كهربائية بالكامل من طراز هوندا " فيت " في عام 2014 .

كما نوه التقرير ، أن هوندا ستطلق الجيل الجديد كلياً من " أكورد " في عام 2012 ، مع تأكيدات بإطلاق نسخة هجينة من الصالون المتوسطة ، مرة أخرى ، بعد أو توقف تقديم تلك النسخة منذ عام 2007 .

المصدر: اى فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هوندا تبحث إيقاف إنتاج S 2000 ، وتنوي إنتاج CR-V بيك أب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56546

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة