الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › "فوكسهول" تقدم متعة القيادة في "فيفارو"

صورة الخبر: فوكسهول
فوكسهول

تبحث العائلات دائماً عن سيارة توفر المتعة فى القيادة والاتساع الداخلى الذى يساعد على تجاوز الوقت فى الرحلات الطويلة، وهو ما قدمته شركة فوكسهول البريطانية مع سيارتها الفان العائلية الجديدة "فيفارو" التى أصبحت الحصان الرابح فى تلك الفئة من السيارات.
تتميز فوكسهول VIVARO الجديدة بإتساع المساحة الداخلية التى تكفى ستة ركاب وكل ما لديهم معدات ضخمة، حيث وفرت الشركة أبوابا منزلقة تسهل دخول وخروج الركاب، وهو ما يجعل السيارة مناسبة لرحلات الشواطئ التى تحمل فيها الأسرة معدات كبيرة.
وكانت الشركة البريطانية قدمت سيارتها فيفارو منذ عامين، إلا أنها جاءت بتعديلات جديدة لهذا العام لتنافس سيارة غريمتها فولكسفاجن كاليفورنيا.
تنقسم مقصورة السيارة لقسمين رئيسيين، القسم الأول للركاب حيث تستوعب ستة أشخاص بالغين أما الثانى فمخصص للأمتعة حيث قدمت الشركة حلولاً ذكية لمنطقة الشحن الخلفية التى أصبحت مضاءة باللون الأزرق، أما سقف السيارة فتم تجهيزه برفوف تسمح بنقل الدراجات كما يمكن تحميلها بألواح التزلج.
جهزت السيارة بمجموعة من المحركات التى تعمل بالديزل والمزودة بتوربو التى تتوافق مع المتطلبات الأوروبية للسلامة يورو 6، كما تشمل تجهيزات إختيارية لزيادة الراحة مثل نظام الدخول بدون مفتاح وحامل الأقراص ونظام المعلومات والترفيه والملاحة الذكى من فوكسهول مع راديو DAB.

المصدر: بوابة الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "فوكسهول" تقدم متعة القيادة في "فيفارو"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30327

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة