الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › «هامان» تكشف عن Mystere السيارة المستوحاة من Nicki Minaj

صورة الخبر: «هامان» تكشف عن Mystere السيارة المستوحاة من Nicki Minaj
«هامان» تكشف عن Mystere السيارة المستوحاة من Nicki Minaj

لم نعتد من المعدل الألمانى هامان أن يقدم شيئا بهذا القبح من قبل، ولكن حين نعلم أن السيارة مستوحاة من نيكى ميناج، المطربة الامريكية التى –من وجهة نظرنا- ليست الأجمل بين نجمات هوليوود ولكن لا ننكر أنها نجمة ولها «قاعدة كبيرة» من المعجبين. السيارة التى اختارت الشركة تعديلها هذه المرة هى Range Rover.

وقد تم الكشف عنها لأول مرة فى معرض چنيف الدولى للسيارات تحت اسم Mystere فى مارس السابق حين أبهرت الحضور وجذبت الكثير من الانتباه ولكن الآراء اختلفت حولها كثيرا..أعلنت شركة هامان أن السيارة سيتم توفيرها بجانح أمامى جديد مجهز بنظام إضاءة نهارى أو كما يطلق عليه Daytime Running Lights بينما سيتم استبدال غطاء المحرك والمصد الأمامى للسيارة بآخرين من ألياف الكربون لتخفيف الوزن.

وبالحديث عن الجسم الخارجى للسيارة ذكر أحد المسئولون بالشركة أن السيارة المعدلة أعرض من الأصلية بمقدار 80مم وذلك بفضل الأعتاب الجانبية الجديدة وبعض الأجزاء الأخرى للجانح الخلفى والأبواب..

أما من الخلف فيلاحظ بعض التغييرات فى تصميم الصدام الخلفى حيث قام المصممون بدمج أطراف كواتم الصوت الخلفية فى الصادم الخلفى كما تم مراجعة تصميم الجانح الخلفى بشكل كبير. بالإضافة لهذا سيتم تجهيز نظام التعليق بوحدات إلكترونية تمكن السائق من تغيير ارتفاع السيارة فى حدود 40مم تجاه الأرض. الأمر الذى لن يكون مشكلة كبيرة حيث أن السيارة ستجهز بعجلات رياضية أكبر بقياس 23 بوصة مغطاة بإطارات بقياس 305/30.. على الرغم من المعلومات المستفيضة التى قدمتها الشركة إلا أنها لم تقدم الكثير من الصور ولم تقدم أية صور بالمرة لمقصورة السيارة إلا أنه تم التصريح بأنها ستتميز بطابع رياضى يظهر بقوة فى حليات الأبواب وشعار المعدل هامان الذى سيظهر على جانبى المقصورة.

كما تم الإعلان أيضا عن الخامات التى ستسخدم فى المقصورة وأكثرها لفتا للانتباه هى الجلد الطبيعى، ألياف الكربون و الألومينيوم وهى توليفة إن تم استخدامها بالشكل المناسب ستمنح السيارة واحدة من ارقى المقصورات الداخلية وأكثرها رياضية وجاذبية.. أما بالنسبة للجانب الأكثر أهمية والذى فضلنا ذكره فى النهاية لكونه واضحا فى الصورة، هو أن السيارة سيتم تقديمها فقط باللون الزهرى، بالطبع لأن السيارة مستوحاة من نيكى ميناج التى إشتهرت بظهورها بألوان غاية فى القوة مثل الزهرى والأصفر.

المصدر: الشروق | احمد الحداد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «هامان» تكشف عن Mystere السيارة المستوحاة من Nicki Minaj

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33351

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة