الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مينى تخطف الأنظار فى أول معرض مستقل لها بمصر

صورة الخبر: مينى تخطف الأنظار فى أول معرض مستقل لها بمصر
مينى تخطف الأنظار فى أول معرض مستقل لها بمصر

على الرغم من الأزمة العالمية الجارفة التي تجتاح العالم في الفترة الحالية، واصلت المجموعة البافارية سياستها وخططها الاستثمارية بشأن السوق المصري، وذلك بافتتاح أول صالة عرض مستقلة لميني باستمارات بلغت أربعة ملايين جنيها مصريًا.

وتعد صالة العرض بمثابة تجربة مختلفة وفريدة من نوعها، حيث تخرج عن الإطار النمطي في صالات العرض الأخرى، من خلال الإطلاع على كل ما هو جديد متعلق بالسيارة وكمالياتها.
وتضم القاعة والتي أقيمت على 490 مترًا، ست سيارات لجميع موديلات ميني، وهي "Mini Hatchback" و "Mini clubman" و"Mini Cabrio"، بجانب متحف صغير يعرض تاريخ الشركة العريقة منذ بداية تأسيسها، بجانب شاشة ضخمة تعرض كل الأفلام الخاصة بهذه السيارة.
ويأتي افتتاح صالة العرض متزامنًا مع الأحتفال المستمر حول العالم بمناسبة مرور 50 عامًا على إنشاء هذه الماركة عام 1959 لتحقق نجاحًا لها منذ الوهلة الأولى.

من جهته، أكد الأستاذ تامر شعبان أخصائي مبيعات ميني لـ "محيط" أن ميني تعتبر من السيارات الفخمة جدًا ولا تقارن بأي طراز آخر على الإطلاق نظرا لما تحتويه على العديد من المميزات والتكنلوجيا المتطورة التي لا توجد في أي طرازات أخرى.

وأشار تامر شعبان أن طراز ميني يخاطب فئة الشباب بشكل كبير، ولا يستطيع أحد أن يشترى هذه السيارة ثم يقوم ببيعها، وهو ما يفسر عدم وجود سيارات مستعملة منها.

وعن سؤاله حول سعر السيارة الذي يعد مرتفعًا إلى حد كبير، أوضح أن هذا السعر يعتبر عاديًا بالنسبة للأمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها جميع طرازات مينى، مؤكدا أنه تلقى طلبات عديدة من العملاء يطلبون منه الحصول على سيارات مستعملة لكنه لم يتسطع توفيرها لهم.

المصدر: اخبار السيارات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مينى تخطف الأنظار فى أول معرض مستقل لها بمصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26401

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة