الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مرسيدس تقول أن الفئة جي كلاس سوف يستمر تصنيعها في ظل وجود قوانين صارمة بعد توقف لاند روفر ديفيندر

صورة الخبر: مرسيدس
مرسيدس

أخبار جيدة لعملاء مرسيدس والذين هم محبين للفئة الشهيرة Mercedes G-Class الصندوق وكما أعلنت صانعة السيارات الألمانية مرسيدس فإن الموديل لن يتم إزالته وإيقاف تصنيعه حتى ولو أصبحت اللوائح والقوانين أكثر صرامة على الفئة.

وقد قال نائب رئيس مرسيدس لإنتاج سيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية، وولف ديتر كورز في مقابلة مع إحدى القنوات: “أنا هنا لأقول أن الفئة G ستكون متاحة وموجودة طالما سيكون هناك طلب”.

لأنه يعلم أنه سيكون من الصعب جداً على الشركة تنفيذ القوانين وتطوير هذه الفئة من غير وجود معجبين ومحبين وعملاء لهذه الفئة وقال كذلك: “إننا ملتزمون تماماً في تطوير وتحديث هذه الفئة طالما أن هناك طلب على هذه الفئة”.

هذه القوانين والأنظمة الصارمة سببها الرئيسي هو أن “لاند روفر سوف تنتهي من إنتاج سيارتها كلاسيك ديفيندر في نهاية هذا العام”، والسيد كورز لم يتردد في الإعتراف بأن هذه الأخبار تعتبر جيدة لمرسيدس وقال “أنا دائما سعيد عندما يغادر السوق أحد المنافسين”.

السيد كورز كذلك لا يرغب في التعليق على مايشاع حول الترقية الضخمة المخطط لها في العام المقبل ولكن لمح أنه سيكون تحديث شامل لكل شيء في السيارة.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرسيدس تقول أن الفئة جي كلاس سوف يستمر تصنيعها في ظل وجود قوانين صارمة بعد توقف لاند روفر ديفيندر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63072

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة