الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › مرسيدس تقدم سيارتها GLE الكوبيه في ديترويت

صورة الخبر: مرسيدس
مرسيدس

تعتزم شركة مرسيدس كشف النقاب عن الموديل الكوبيه من الفئة M خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات والمقام في الفترة من 17 إلى 25 كانون ثان/يناير القادم.

وأوضحت الشركة الألمانية أن موديل الأراضي الوعرة رباعي الأبواب هو أول سيارة SUV تتبع منظومة التسمية الجديدة للشركة. وتتشابه سيارة مرسيدس الكوبيه والتي تحمل اسم GLE Coupé رباعية الدفع من الناحية التقنية والشكلية مع سيارة مرسيدس من الفئة E.

ويتميز الموديل GLE Coupé عن سيارة الفئة M من خلال المقدمة الضخمة وغطاء صندوق الأمتعة (سعة 1650 لتر) الذي يتخذ تصميماً مائلاً، كما يتخذ الموديل الجديد اتجاهاً خاصاً على الجانب التقني؛ حيث أنه سيسبق جميع الطرازات الأخرى ويأتي مجهزاً بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات. وفي البداية تتوافر السيارة GLE Coupé كموديل 350d بمحرك ديزل سداسي الأسطوانات على شكل حرف V وبسعة حجمية 0ر3 لتر وقوة 190 كيلووات/258 حصان، وكموديل GLE 400، بمحرك بنزين بقوة 245 كيلووات/333 حصان، بالإضافة إلى موديل AMG الرياضي، والذي يحمل الاسم GLE 450 AMG بمحرك بقوة 270 كيلووات/367 حصان. ولم تكشف مرسيدس عن أية بيانات حول معدلات الأداء أو الاستهلاك حتى الآن.

ومن المقرر أن تطرح مرسيدس سيارتها GLE Coupé الجديدة خلال صيف العام القادم، إلا أنها لم تذكر أية معلومات حول سعر السيارة حتى الآن

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرسيدس تقدم سيارتها GLE الكوبيه في ديترويت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36775

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة