الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › فيات لينيا 2015 تقترب رسمياً من السوق المصري

صورة الخبر: فيات
فيات

تستعد شركة النيل الهندسية للسيارات الوكيل الحصري الجديد لسيارات فيات بمصر، لطرح طراز فيات لينيا 2015 المُحسنة رسمياً بالسوق المصري، والتي تبني عليها الشركة آمالاً كبيرة لإعادة اسم فيات مجددا في مصر.

تأتي فيات لينيا 2015 بتحسينات بمقدمة السيارة، تشمل شبكة أمامية جديدة، مع مصابيح ضباب مُحسنة، ومصد أمامي جديد، ومن الخلف يأتي التغير الأبرز بالسيارة، وتكتمل التحديثات بمقصورة جديده تمام مع تابلوة جديد تم إعادة تصميمه، وقد يبدو أقرب كثيراً الى طراز فيات بونتو إيفو الجديد.

ومن المتوقع أن تعتمد السيارة على محرك بنزين مكون من أربعة اسطوانات وبسعة 1600 سم³ يستطيع أن يولد قوة قدرها 110 حصاناً، مع عزم دوران يبلغ نحو 150 نيوتن / المتر عند عدد لفات للمحرك تبلغ 5500 دورة في الدقيقة الواحدة.

وستتوفر السيارة بعدة تجهيزات مختلفة لتشمل مصابيح أمامية مزودة بإضاءة نهارية LED، وعجلة قيادة متعدد المهام، بلوتوث، حساسات خلفية للمساعدة على الاصطفاف. اما عن تجهيزات الأمان فتشمل نظام مكابح مزود بتقنيات ABS، EBD، وسائد هوائية أمامية وجانبية.

وتتميز السيارة بأبعاد تبلغ 4560 ملم طولاً، مع عرض يصل إلى 1730 ملم، وارتفاعاً يبلغ 1494 ملم، وأخيراً قاعدة عجلات تصل إلى 2603 ملم.

حتى الأن لم يتم الكشف بعد عن الأسعار الرسمية للسيارة في مصر، حيث أن الشركة الأن تقوم بالترويج لها ومن المنتظر خلال الأيام القليلة القادمة الإعلان الرسمي عن كافة الأسعار والتفاصيل.

المصدر: egyspeed

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيات لينيا 2015 تقترب رسمياً من السوق المصري

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38278

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة