الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › روسية تبيع سيارتها المرسيدس موديل 2011 بـ 144 ألف دولار

صورة الخبر: مرسيدس
مرسيدس

عرضت شابة روسية على موقع "إيباي" للمزادات والبيع بالتجزئة على الإنترنت سيارتها المرسيدس موديل 2011 بسعر يبدأ بـ 144 ألف دولار أمريكي، بعد أن رصعتها بمليون حبة شوارفسكي.

وقالت الطالبة الروسية داريا رادينوفا (21 عاماً) أن قسماً من الأموال التي ستجنيها بعد بيع السيارة في المزاد ستتبرع به لصالح جمعيات خيرية للكلاب، فيما سينتهي عرضها بالمزاد في 16 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكانت المليونيرة على استعداد لأن تدفع ضعف ثمن سيارتها، كي تثبت للأثرياء العرب في لندن بأن سيارتها المرسيدس القديمة من نوع "سي أل أس" يمكنها مضاهاة سياراتهم الفارهة الجديدة بالفخامة والجاذبية، بمجرد تزيينها بأحجار الشواروفسكي فقط.

ولهذا الهدف، استعانت بفريق من المتخصصين الروس، ليغطوا سيارتها بالشوارفسكي واستغرقت العملية 12 ساعة يومياً ولمدة شهرين متواصلين، متكلفة نحو 33 ألف دولار على الرغم من أنها اشترت سيارتها بـ 41 ألف دولار، لكنها بالمقابل فازت بلقب "صاحبة أفخر وأجمل سيارة فارهة تجوب شوارع لندن".

ونشرت الروسية في حسابها على إنستغرام صوراً لتهافت المارة على لمس سيارتها والتقاط الصور بجانبها، وعلقت قائلة: "هذه السيارة ليست لشاب عربي"، وأعربت عن فخرها بقدرتها على النجاح في سرقة الأضواء من سيارات البوغاتي واللامبورغيني الجديدة المملوكة لشبان عرب.

المصدر: 24:

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على روسية تبيع سيارتها المرسيدس موديل 2011 بـ 144 ألف دولار

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46090

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة