الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › دبي الدولي للسيارات يواكب ازدهار مبيعات المنطقة

ينطلق معرض دبي الدولي للسيارات في نوفمبر المقبل وسط متابعة تحقيق قطاع السيارات في المنطقة نجاحاً مطرداً ليبرهن بذلك شغف العملاء في منطقة الشرق الأوسط بالسيارات والعروض التنافسية بالإضافة إلى التطور الملحوظ في هذا القطاع.

ويُعد معرض دبي الدولي للسيارات في نسخته الـ13 أكبر معرض للسيارات في الشرق الأوسط حيث يقبل عليه العديد من الأسماء في عالم السيارات مما أدى إلى زيادة في عدد المشاركين ونمو في مساحة المعرض وصلت الى 23% حيث سيمتد المعرض هذا العام إلى قاعات زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي شاغلاً مساحة 80 ألف متر مربع. وبفضل ذلك، سيتمكن المعرض من تلبية الاهتمام المتزايد للمصنعين الجدد والعارضين الراغبين في الحضور والمشاركة.

وينطلق المعرض لعام 2015 ابتداءً من 10 إلى 14 نوفمبر مقدماً أحدث السيارات والدراجات النارية والمركبات التجارية الخفيفة بالإضافة إلى قطاعات تعديل وصيانة السيارات.

وتعد دبي مركزاً عالمياً لأهم السيارات الفارهة وينعكس ذلك في عدد السيارات المذهلة التي لن تتوفر بغرض العرض فحسب، بل ليشتريها العملاء على الفور على غرار المعارض العالمية الأخرى. وسيقدم المعرض العديد من المسابقات والجوائز ووسائل التواصل مع الزوار ليقدم أعلى مستوى للتسلية والمرح. ولا شك في أن معرض دبي هذا العام سيقدم الأفضل للعملاء مثل عرض السيارات التجارية الخفيفة، وتخصيص قسم للدراجات النارية والدراجات الثلاثية والرباعية بالإضافة إلى قسم لتعديل السيارات من التصليح وإكسسوارات، مع فرصة أخذ معلومات أكثر من ممثلين عدة من قطاع تمويل وتأمين السيارات أيضاً.
مهرجان

ويقام المعرض كل عامين ويعد فعالية أساسية لمهرجان دبي للسيارات الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي. وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وهي وكالة تابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. ويتوقع منظمو المعرض حضور أكثر من 100 ألف زائر خلال أيام المعرض الخمسة.
توسع المشاركات من أهم الشركات

تعتبر شركة كاديلاك، العلامة الفاخرة التابعة لجنرال موتورز من أهم المساهمين في نمو معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام، حيث عززت الشركة وجودها في المعرض بزيادة في مساحة العرض الخاصة بها 70%، وبدورها قامت كل من مكلارين ولامبورغيني بزيادة مساحة العرض الخاصة بهما 50%، في حين قررت كل من جاكوار زيادة مساحة عرضها 44%، ومازدا 40%، وبورشه 35%، ولينكولن 28%.

وقال عثمان عبد المنعم، المدير العام في المركز الميكانيكي للخليج العربي نحن مسرورون جداً بالمشاركة في النسخة الثالثة عشرة من معرض دبي الدولي للسيارات. بصفته الفعالية الرائدة في هذا القطاع على مستوى المنطقة، يوفر لنا المعرض المنصة المثالية للكشف عن أحدث طرازات BMW وMINI للمهتمين بالسيارات.
ويعتبر المعرض هذا العام مهماً جداً في ما يخصّ مشاركة BMW إذ سيتم عرض الجيل السادس من الفئة السابعة بالإضافة إلى سيارة MINI Clubman الجديدة كلياً ومجموعة واسعة من طرازات مجموعة BMW.» وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط، يُعتبر المعرض من أهم وأكبر المعارض المتخصصة بعالم السيارات في المنطقة.

وسنستفيد من مشاركتنا في نسخة العام 2015 منه لتقديم مجموعتنا الغنية والمتكاملة من السيارات، وفتح الباب أمام الزوّار لرؤية بعض طرازاتنا الجديدة والتي سيتم كشف النقاب عنها لأول مرة في العالم.

وقال بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روﭬر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: تتمتع جاكوار لاند روﭬر بتاريخ طويل من الحضور الناجح والمميز في المنطقة، التي حافظت على مكانتها كرابع أكبر سوق لنا على الصعيد العالمي.

كما تعد هذه المنطقة ذات أهمية استراتيجية بالنسبة لمختلف أنواع الأعمال، وتشكل المعارض والمؤتمرات التجارية الرائدة مثل معرض دبي الدولي للسيارات، عاملاً محورياً لتحقيق النمو المستقبلي، وذلك بإتاحة الفرصة لنا لعرض منتجاتنا أمام العملاء الحاليين والجدد في المنطقة والعالم». ميزات وسيستمتع الحضور بالعديد من المصنعين الجدد الذين سيعرضون منتجاتهم لأول مرة في دبب. ويدعم معرض دبي العديد من الشركاء ومن ضمنهم كوبر تايرز والسياحة السويسرية.

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دبي الدولي للسيارات يواكب ازدهار مبيعات المنطقة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35924

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة