الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › «جاجوار» تعرض F-Pace.. و3 موديلات أخرى في فرانكفورت

صورة الخبر: جاجوار تعرض F-Pace
جاجوار تعرض F-Pace

في فعالية مميزة للاحتفال بعودتها إلى دائرة الأضواء ومرور 80 عاما على ولادة الشركة، تعرض شركة جاجوار سيارتها جاكوار F-PACE الجديدة كلياً فى معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2015.. وسوف تكون جاكوار F-PACE أول سيارة كروس أوفر من إنتاج الشركة البريطانية الشهيرة المتخصصة بتصنيع السيارات الفاخرة والرياضية.

وشوهدت بالفعل نماذج أولية مموهة أثبتت مرونة F-PACE الجديدة كلياً للاستخدامات اليومية والجودة الاستثنائية لقيادتها والتحكم بها من خلال دعم فريق "Team Sky" في سباق فرنسا للدراجات، متجاوزة أكثر من ربع مليون ميل من الاختبارات القاسية في مراكز اختبارات جاكوار لاند روفر في دبي وشمال السويد، وعدداً من أكثر الطرق تحدياً في العالم.. إنها سيارة كروس أوفر أدائية مصممة خصيصاً لعشاق القيادة.

وقال كيفن سترايد، مدير خط إنتاج سيارات جاجوار لاند روفر: "يصادف العام 2015 الذكرى السنوية الثمانين لولادة علامة جاكوار، وكان عاماً مميزاً شهدت خلاله الشركة تطورات مذهلة. أولاً، مع تقديم سيارة جاجوار XE المبتكرة، تليها مباشرة سيارة XF الجديدة كلياً الرائدة في فئتها. ونحن اليوم فخورون للغاية بإطلاق F-PACE، أول سيارة كروس أوفر أدائية من إنتاجنا".

وستنضم إلى سيارة جاجوار F-PACE في معرض فرانكفورت ثلاثة من موديلات جاجوار الجديدة – موديل جاجوار XJ المحسّن لعام 2016، وXF الجديدة كلياً، واللتان سيتم طرحهما في صالات العرض لدى الوكلاء في جميع أنحاء أوروبا اعتباراً من شهر سبتمبر الحالى ، إلى جنب سيارة جاجوار XE الجديدة الحائزة على عدد من الجوائز.

وستتألق في المعرض أيضاً تشكيلة موديلات جاجوار F-TYPE لعام 2016، والتي تشمل الآن خيارات نظام دفع رباعي مع ناقل حركة يدوي ويمكن الحصول على نسخة كابورليه.

وسيتم طرح سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً للبيع حول العالم اعتباراً من عام 2016.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «جاجوار» تعرض F-Pace.. و3 موديلات أخرى في فرانكفورت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39554

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة