الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أخبار الأدب والثقافةإصدارات وكتب أدبية › «هيبتا» تواصل تصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعًا بـ«الشروق».. و«مراد» يحصد الثلاثة مراكز التالية

صورة الخبر: إحدى مكتبات دار الشروق
إحدى مكتبات دار الشروق

لا تزال رواية «هيبتا» للكاتب محمد صادق، تحتفظ بالمركز الأول في قائمة الكتب العربية الأكثر مبيعًا في مكتبات الشروق، وهي أحدث إصدارات دار الرواق للنشر والتوزيع، بينما احتل الروائي أحمد مراد المركز الثاني والثالث والرابع على التوالي عن رواياته «الفيل الأزرق» و«تراب الماس» و«1919» على الترتيب عن دار الشروق للنشر والتوزيع.
أما المركز الخامس فكان من نصيب رواية «اعترافات جامدة» للكاتب لشريف أسعد عن مؤسسة إبداع للنشر والتوزيع، وتأتي رواية «بضع ساعات في يوم ما» للكاتب محمد صادق في المركز السادس الصادرة عن دار الرواق للنشر والتوزيع.
وجاءت رواية «الهول» للدكتور أحمد خالد توفيق الصادرة عن دار الكرمة للنشر في المركز السابع، تليها رواية «عزازيل» للكاتب يوسف زيدان عن دار الشروق.
وفي المركز التاسع تأتي رواية «قواعد العشق الأربعون» لأليف شافاق عن مكتبة تنمية، تلتها رواية «أي كلام» للراحل أحمد رجب الصادرة عن دار الشروق في المركز العاشر.
أما الكتب الإنجليزية فجاءت رواية Adultery للروائي البرازيلي باولو كويلو في المركز الأول، والثاني لرواية The Fault in Our Stars لجون جريين، والثالث من نصيب كويلو أيضا برواية The Alchemist .
وفي المركز الرابع جاءت رواية Looking for Alaska لجون جراي، وفي المركز الخامس The Best Of Me للروائي الرومانسي نيكولاس سباركس.
أما المركز السادس فكان من نصيب رواية Tuesdays with Morrie لميتش ألبوم، والسابع لـThe Secret، والثامن لـ Four: A Divergent Collection للروائية فيرونكا روث.
أما المركزان التاسع والعاشر فكانا من نصيب كل من: The Change Book: Fifty لمايكل كروجروس، و The Concise 48 Laws Of Power لروبرت جرين.

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «هيبتا» تواصل تصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعًا بـ«الشروق».. و«مراد» يحصد الثلاثة مراكز التالية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32869

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة