الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أخبار الأدب والثقافةإصدارات وكتب أدبية › داعش مارد العصر الحديث" كتاب جديد لمنصور عبد الحكيم

صورة الخبر: داعش
داعش

"داعش" كلمة أثارت الرعب والفوضى وذكرتنا بالتتار (المغول ) حين اجتاحوا العالم الإسلامي فكلاهما أسرف في القتل وقطع الرؤوس، وعن هذا التنظيم نتعرف - فى كتاب "مارد العصر الأخير" داعش السفياني.والرايات السود آخر الزمان لمنصور عبد الحكيم الصادر عن دار الكتاب العربى - على حقيقته.

كما نقرأ عن الرايات السود والرايات الصفر وعلاقتهما بداعش وتقرأ عن علاقة داعش بتنظيم القاعدة وجماعة التوحيد والجهاد في العراق وجبهة النصرة في الشام وما حقيقه الخلاف بين داعش وجبهة النصرة وكتائب الشام في الشام.

ونقرأ عن أصول الفكر الجهادي والعقائدي لداعش والدعوة السلفية والسلفية الجهادية وماهوا الجهاد في الإسلام وأنواعه وشروطه وتقرأ عن الخوارج وبدايتهم ونشأتهم وعقائدهم وأفكارهم وهل داعش من الخوارج وتقرأ عن الخلافة الإسلامية ومفهومها وماهي الخلافة العامة والخلافة الجزئية في آخر الزمان وماهي مراحلها في الإسلام وعودة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة بعد فترة الملك العضوض والحكم الجبري.

ونقرأ عن أهم تصرفات داعش ومنها الاستباحة قطع رؤوس مخالفيهم وأعدائهم دون رحمة وتقرأ عن تحريم الإسلام التمثيل بالجثث ثم تقرأ عن العلاقة بين داعش والسفياني ومن هو السفياني وكيف أن داعش ماهي إلا سفياني العصر الأخير وتقرأ عن التهديد الوهمي الذي تصنعه أمريكا لتبرير حربها على سوريا واختلاق جماعه جديدة تسمى خراسان.

ونتعرف على أقوال العلماء في داعش وأقوالهم في محاربة الغزو الأمريكي للعراق ثم تقرأ عن أسرار داعش من الداخل وبدايته عام 2003 بسقوط بغداد وصدام وقتاله الأمريكان بزعامة أبي مصعب الزرقاوي تحت لوء تنظيم القاعدة ثم توسيع دائرة القتال في العراق وسوريا واكتساب أراضى شاسعة في شهور قليلة وبعد قيادة أبي بكر البغدادي أشتهر التنظيم باسم داعش .

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: "داعش مارد العصر الحديث" كتاب جديد لمنصور عبد الحكيم

المصدر: الفجر الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على داعش مارد العصر الحديث" كتاب جديد لمنصور عبد الحكيم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18776

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة