الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أخبار الأدب والثقافةإصدارات وكتب أدبية › «زاب ثروت» ينشر صورة "حبيبتى"

صورة الخبر: زاب ثروت
زاب ثروت

نشر مطرب الراب أحمد ثروت، الشهير بـ«زاب ثروت»، صورة له بأول طبعة من كتابه الجديد "حبيبتى"، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وذلك قبل توقيع كتابه في الثالثة عصر اليوم بالمقهى الثقافى، بمعرض الكتاب، في انتظار كبير من جمهوره.

وأوضح ثروت، في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن كلمة «حبيبتي» لها كثير من المعاني، على حسب الشخص الذي تنطلق من أجله الكلمة، حيث يختلف حب الأم عن حب الزوجة، وما إلى ذلك من أنواع الأشخاص في دائرة الحياة.

ولفت «ثروت» إلى أن الهدف من الكتاب هو إعلاء قيمة الكلمة، مشيرا إلى أنه استغرق أكثر من ثلاثة أشهر غير متصلة عند كتابته، إضافة إلى أن «حبيبتي» هو أفضل الإصدارات من حيث الناحية الأدبية والثقافية، موضحا «بذلت قصارى جهدي من أجل طرح هذا الكتاب بهذا الشكل، وهناك مفاجأة لا يكتشفها إلا من يقوم بقراءة الكتاب».

يذكر أن كتاب «حبيبتي» ليس الأول لزاب ثروت، فقد أطلق أول ديوان له بعنوان "الأجندة"، الذي حقق نجاحا كبيرا، ثم كتاب 7 أيام وهو عبارة عن أدب اعترافات يحكي فيه أطول 7 أيام في حياته، فيحكي عن أسرته، عن أغانيه، عن الخرطوش، عن رحلته إلى المكتب، ويكشف أسرارا من حياته لأول مرة، ويعترف بصاحب السيجارة وصاحبة الحب الأول.

«زاب ثروت» هو مؤلف موسيقي وشاعر ومغني راب وهيب هوب، مصري ولد في الأردن عام 1987م، بدأ مشواره الفني من فترة ليست ببعيدة ولكن ما إن أطلق أغنيته الأولى «أوباما» حتى لاقت نجاحا كبيرا، وأطلق أول كتاب له باسم «أجندة»، وبدأ مع Axeer Studio، من أشهر إصداراته "عنواني، قلب مات، حرية، اثبت مكانك مع فرقة كاريوكي، هندسة، حياتي أنا" وهي أول أغنية فيديو كليب.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «زاب ثروت» ينشر صورة "حبيبتى"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83714

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة