الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أخبار الأدب والثقافةأدب وثقافة › csi لعبة تم تطويرها بالكامل في أبو ظبي

صورة الخبر: csi لعبة
csi لعبة

أطلقت يوبيسوفت و twofour54 المنطقة الإعلامية في أبوظبي CSI: Hidden Crimes وهي أول لعبة عالمية يتم تطويّرها بالكامل في أبوظبي، وتستهدف الجمهور حول العالم.

وتعتمد اللعبة على البحث عن عناصر خفية لحل قضية جنائية، ويمكن الاستمتاع باللعبة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وهي مستلهمة من مسلسل التحقيقات الشهير CSI: Crime Scene Investigation الذي بثته شركة CBS Television وحقق نسبة مشاهدة عالية حول العالم.
وتدور أحداث اللعبة حول قضايا جنائية كتبها جاك غتويتز، يتقمص فيها اللاعب دور محقق جديد هدفه مكافحة الجرائم في ولاية لاس فيغاس الأمريكية، ويستطيع اللاعبون البحث عن أدلة في مسرح الجريمة والقيام بالتحليل لمعرفة القاتل.

وقالت سعادة نورة الكعبي، الرئيس التنفيذي لـ twofour54 إن تطوير يوبيسوفت لهذا التطبيق الترفيهي في أبوظبي يساعد الكفاءات العربية والمحلية على اكتساب مهارات متطورة، وقد شارك في تطوير اللعبة ثلاثة من خريجي أكاديمية الألعاب في twofour54 الذين أصبحوا موظفين في يوبيسوفت بعد إكمالهم فترة التدريب بنجاح ، كما تستكمل فاخرة المنصوري التي تخرجت من أكاديمية ألعاب twofour54 وزميلتها الإمارتية فترة التدريب، التي تستمر لمدة 6 شهور، لدى يوبيسوفت، حيث يقدم المجتمع الإبداعي في twofour54 أفضل فرص التدريب، والتوجيه والدعم المالي إلى جانب مزايا التعرف على شركات رائدة في الصناعة من خلال شبكة شركاء هيئة المنطقة الإعلامية.
ومنذ إطلاق التطبيق وصل إلى المرتبة الأولى من حيث التطبيق الأكر تحميلاً في 35 دولة، بالإضافة إلى تحقيقه نتائج كبيرة في الـ "بلاي ستور"، كما تم إطلاقه مؤخراً من قبل "أبل أمازون ستور"

ويتوفر تطبيق CSI: Hidden Crimes للتنزيل مجاناً من متاجر آبل وبلاي وأمازون.

المصدر: مجله لها

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على csi لعبة تم تطويرها بالكامل في أبو ظبي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89645

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة