الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أخبار الأدب والثقافةإصدارات وكتب أدبية › «هيبتا» و«الفيل الأزرق» تتصدران قائمة الكتب الأكثر مبيعا بدار الشروق

صورة الخبر: إحدى مكتبات الشروق
إحدى مكتبات الشروق

احتلت رواية "هيبتا" للكاتب محمد صادق، المركز الأول في قائمة الكتب العربية الأكثر مبيعا في مكتبات الشروق، وهي أحدث إصدارات دار الرواق للنشر والتوزيع، وجاءت في المركز الثاني رواية الفيل الأزرق للكاتب أحمد مراد، لدار الشروق للنشر والتوزيع، وهي الرواية التي تم تحويلها لفيلم سينمائي من بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وفي المركز الثالث 1919 لأحمد مراد أيضًا.

أما المركز الرابع فكان من نصيب رواية الكاتب أحمد خالد توفيق "الهول"، لتجيء عزازيل في المركز الخامس بطبعاتها التي تخطت العشرين طبعة.

وفي المركز السادس جاءت رواية المرحوم لحسن كمال، بينما جاء كتاب كل رجال الباشا لخالد فهمي "سابعًا"، أما المركز السابع فمن نصيب الكاتب يوسف زيدان مرة أخرى بروايته جوانتانامو، وفي المركز التاسع رواية الرجال من بولاق والنساء من أول فيصل لإيهاب معوض، وفي العاشر رضوى عاشور بروايتها ثلاثية غرناطة.
أما في قائمة الأكثر مبيعا من الكتب الأجنبية، تبادل الكاتبان باولو كويلهو وجون جرين، المراكز الأربعة وحلت رواية الكاتب البرازيلي باولو كويلهو Adultery في المركز الأول، ثم جاءت رواية جرين the fault in our stars في المركز الثاني، وحل كويلهو المركز الثالث بروايته the alchemist ليأتي في المركز الرابع جرين مرة أخرى ولكن هذه المرة برواية looking for Alaska.

أما في المركز الخامس جاء the best of me للكاتب نيكولاس سباركس، وفي السادس جاء كتاب العلاقات الاجتماعية للمراهقين في كتاب the secret to teen power للكاتب بول هارينجتون، أما المركز السابع فذهب لكتاب Four: A Divergent Collection للكاتبة فيرونيكا روث، وفي المركز الثامن Tuesdays with Morrie للكاتب ميتش ألبوم.

أما في المركزين التاسع والعاشر جاء كتابان للعلاقات الاجتماعية، في التاسع كتاب Seven Habits of Highly Effective People للكاتب ستيفن.ر. كوفي وفي العاشر والأخير The 7 Habits of Highly Effective Teens للكاتب شون كوفي.
6

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «هيبتا» و«الفيل الأزرق» تتصدران قائمة الكتب الأكثر مبيعا بدار الشروق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20041

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة