الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أخبار الأدب والثقافةأدب وثقافة › بدء فعاليات مهرجان "أمواج دهب"

صورة الخبر: مهرجان "أمواج دهب"
مهرجان "أمواج دهب"

أكد إيهاب السيد المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم مهرجان "أمواج دهب" والمقام في الفترة من 25 يناير حتى 28 يناير إن إقامة هذا المهرجان بالجهود الذاتية دليل على أن مشقة العقبات والمستحيل ما هي إلا صخور صلبة تنصهر أمام نعومة موجات إراداتنا الوطنية".

وأضاف أن الموجة الأولى من فعاليات المهرجان بدأت بالوقوف دقيقة حدادا على روح المغفور له بإذن الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وشهداء الوطن من المواطنين والجيش والشرطة مع تنكيس العلم المصري طوال فترة المهرجان احتراما للحدث وتماشيا مع توجهات القيادة الحكيمة للدولة في ولائها للفقيد الراحل.

وكانت إدارة المهرجان قد عقدت اجتماعا طارئا فور ورود أنباء عن وفاة الملك لدراسة إمكانية تأجيل المهرجان احتراما لعظم الحدث واتفق الجميع في حزن شديد على عدم امكانية ذلك نتيجة لبدأ وصول وفود غفيرة قادمة خصيصا لحضور المهرجان من مختلف بقاع الأرض.

وبعد الرجوع لأجهزة الدولة تراءى للجميع عدم الممانعة في المضي قدما في الموعد المخصص لا سيما أن هذا المهرجان كان باكورة سابقة شعبية ومجهودات ذاتية لمجموعة وطنية ومخلصة لمساعدة الاقتصاد المصري واستعادة مجد السياحة المصرية وهو مفخرة لكل مصري وكان من شأنه أن يثلج صدر المغفور له بإذن الله والذي كان دوما خير سند لمصر في آمنها واقتصادها وسياساتها ولم يكن ليسعده ما من شأنه الإضرار بها.

ومن جانبه أكد اللواء عماد علوان رئيس مجلس مدينة دهب أن جميع أجهزة المدينة عملت على مدار الأيام الماضية وعلى مدار 24 ساعة يوميا استعدادا لهذا الحدث الجلل، ولم تترك شيئا للصدفة من أجل توفير أقصى درجات الأمن والسلامة والراحة ليرى العالم ما نستطيع أن نقدمه، ولقد قمنا باستعراض جميع الخدمات وإقامة نماذج مصغرة للمهرجان عدة مرات للتجربة والاختبار لضمان قمة الجاهزية.

ومن جانبها صرحت جيهان عمر رئيس المهرجان بأن لحظة الحقيقة قد أتت وأننا لم نعد نعير اهتماما لالامنا وتعبنا لاسابيع عدة لاننا كنا على أمل أن نرى جهودنا تكلل بالنجاح ونري باكورة ثمارها ونتنفس نسيم الحب والتعاون وروح المودة والتآخي بين جميع أهالى دهب المخلصين وكل من ساعدنا ودعمنا من خارجها.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بدء فعاليات مهرجان "أمواج دهب"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55644

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة