الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أخبار الأدب والثقافةإصدارات وكتب أدبية › "الدار الثقافية" تصدر كتاب "اهزم معوقات النجاح" لنجلاء محفوظ

صورة الخبر: غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

صدر حديثا عن "الدار الثقافية للنشر" كتاب بعنوان "اهزم معوقات النجاح، خطوات واقعية لتصنع حياتك"، لخبيرة تنمية الذات الكاتبة نجلاء محفوظ، ويكشف الكتاب أسرار الفوز بحياة حقيقية تمنح صاحبها الرضا والسرور والتقدير الجميل لنفسه بأفكار عملية وخطوات واقعية.

وتقول الكاتبة نجلاء محفوظ "النجاح متعة، النجاح في كل جوانب الحياة وليس في الدراسة والعمل فقط، يمنحنا الرضا الجميل عن النفس ويوسع الحياة ويذيب الأوجاع ويضاعف الحيوية ويمنحنا الصحة النفسية ويحافظ على الصحة الجسدية، امنح نفسك فرص صناعة نجاح تستحقه وأغلق كل أبواب التراجع".

يضم الكتاب شرحا مفصلا لمعوقات النجاح التي تحاصرنا، وتبدأ الكاتبة في الباب الأول بتوضيح أهمية التعرف على النفس وتحديد ما تريد بالحياة، وتشرح كيفية مواجعة العيوب والتعامل معها ومنع سيطرتها على صاحبها، وتطرح أهم ما يعرقل خطواتنا بالحياة وكيفية الانتصار عليها.

وفي الباب الثاني الذي تضع له عنوان "اجعل أحلامك واقعا"، تقدم نجلاء محفوظ وصفات واقعية للاستفادة من اليوم، وتكشف الحيل التي يهزمنا بها الكسل وتقدم 20 نصيحة لتعيش ناجحا، وخطوات لمنع التراجع عن النجاح ولمواصلته طوال الحياة.

أما الباب الثالث والذي يحمل عنوان "اصنع قوتك النفسية" تتناول به الكاتبة مصادر القوة النفسية وكيفية اكتسابها ومنها الهدوء الداخلي وترى أنه حلم يمكن تحقيقه، والتفاؤل الذكي ومهارات الثبات في المحن والأزمات، وتكشف 10 اختلافات بين الإيجابي والسلبي.


المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "الدار الثقافية" تصدر كتاب "اهزم معوقات النجاح" لنجلاء محفوظ

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82632

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة