الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › Oppo تكشف النقاب رسميا عن هاتفها الجديد Oppo 3000

صورة الخبر: Oppo
Oppo

بعدما تم رصده أكثر من مرة في موقع لجنة الإتصالات والأجهزة الصينية المعروفة إختصارا بإسم TENAA، قامت شركة Oppo أخيرا اليوم بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الجديد من الفئة المتوسطة Oppo 3000. وعلى عكس هواتف Oppo الأخرى التي تحصل على ميزات فريدة من نوعها مثل الهاتف Oppo R5 الذي حصل سابقا على لقب ” أنحف هاتف ذكي في العالم “، والهاتف Oppo N1 الذي يعد أول هاتف ذكي يأتي مع كاميرا قابلة للدوران، فإن الهاتف Oppo 3000 يعد هاتف بتصميم عادي وبمواصفات تقنية متوسطة القوة.

ووفقا لشركة Oppo، فإن الهاتف Oppo 3000 يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410 ذو معمارية 64bit بتردد 1.2GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 306، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مع مستشعر من نوع Sony IMX179، بطارية بسعة 2000mAh. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف Oppo 3000 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع روم ColorOS 2.01 الذي يستند على نظام الاندرويد 4.4 KitKat.

الهاتف Oppo 3000 متاح بالفعل منذ الآن للشراء في الصين بسعر 1599 يوان صيني وهو ما يعادل 256 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Oppo تكشف النقاب رسميا عن هاتفها الجديد Oppo 3000

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16139

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية