الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › إتش بي تطلق باقة جديدة من طابعات الديسكجيت في القاهرة

صورة الخبر: موظفو الشركة خلال الإعلان عن الطابعات الجديدة
موظفو الشركة خلال الإعلان عن الطابعات الجديدة

أعلنت اليوم شركة إتش بي الشرق الأوسط HP Middle East عن باقة من الابتكارات التي تحفل بها تشكيلتها من منتجات الطباعة المتنوعة، منها تقنية "ePrint" الرائدة التي تعد الأولى على مستوى الصناعة، وتمكن المستخدم من الطباعة في أي مكان باستخدام هاتفه الذكي.

وحسب ما قال أمين مرتضوي، مدير عام مجموعة الطباعة والتصوير الرقمي بشركة إتش بي الشرق الأوسط، فان شركته تقدم لعملائها تجربة طباعة شاملة، مؤكدًا على أنهم سوف يحصلون على فرص لا حدود لها للاستمتاع بخواص رقمية تفاعلية. وتبرهن شركة إتش بي مجددًا على ريادياتها في هذا المجال، إذ تقدم لكل العملاء مزايا رائعة هذا إلى جانب الاستمتاع بأفضل خبرات الطباعة الممكنة".

وتأتي في مقدمة هذه المنتجات الجديدة طابعة HP DeskJet 3050a متعددة الوظائف التي تتميز بالسعر المعتدل وسهولة الاستعمال، وتوفر كل الاحتياجات المتعلقة بالطباعة بسعر مناسب لا يرهق المستهلك. ليس هذا فحسب بل تتيح هذه الطابعة إمكانية الاتصال بالإنترنت وتسمح للمستخدمين بإجراء الطباعة لاسلكيًا بجانب عمليات النسخ والمسح الضوئي، فضلا ًعن تقنية "ePrint" الجديدة التي طورتها شركة إتش بي، وتمكن المستخدم من الطباعة من أي مكان من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني للطابعة سواء من جهاز كمبيوتر آخر أو من أي هاتف ذكي.

بالتالي فكل المطلوب هو إرسال الصورة أو المستند أو تذاكر الحفلات المراد طباعتها من هاتفك الذكي أو حاسبك اللوحي مباشرة إلى طابعة إتش بي المزودة بتقنية "ePrint" من أجل الوصول بسهولة إلى المحتوى الخاص بك – فلا داع لتنزيل أي برامج خاصة. ويمكنك أيضًا إرسال صورة إلى طابعة إتش بي المزودة بتقنية "ePrint" الخاصة بأحد أفراد عائلتك، ليتم طباعتها مباشرة – وبذلك سيتمكن أفراد أسرتك من مشاركتك اللحظة نفسها دون إضاعة الوقت في تنزيل الصور. وستتاح طابعة DeskJet 3050a الشاملة بدءًا من شهر يوليو بسعر 469 جنيه مصري.

وأشارت الشركة في بيان لها إنه بالنسبة للطباعة العائلية اليومية، فتتميز خراطيش الحبر القياسية بسعرها المناسب للجميع – والذي يبدأ من 55 جنيه مصري – حتى تكون واثقًا من الحصول على الجودة العالية والاعتماد في إنجاز أعمالك على مستلزمات إتش بي الأصلية بسعر لن يخل بميزانيتك. أما بالنسبة للشركات الصغيرة أو الذين يحتاجون إلى الطباعة بصورة متكررة، توجد خراطيش الحبر الأصلية ذات السعة الكبيرة من إتش بي والتي تقلل من تكلفة طباعة الصفحة الواحدة بنسبة 50 في المائة عن خراطيش حبر إتش بي القياسية. ومن هنا لا داعي لتكبد عناء التفكير في خيارات إعادة التعبئة المرهقة وغير الجديرة بالثقة، بينما تقدم مستلزمات إتش بي الأصلية هذه القيمة الرائعة.

وأوضحت الشركة أنه قد انضم أيضًا إلى فئة طابعات ديسكجيت طابعتان جديدتان تمامًا، الأولى هي طابعة "Deskjet 2050a "، وهي طابعة متعددة الأغراض والوظائف تقوم بمهام النسخ والمسح الضوئي والطباعة بالألوان، كما تمتاز بشكل أنيق، ومن المتوقع أن تطرح بسعر 329 جنيه مصري، أما الطابعة الثانية فهي"Deskjet 1050a" متعددة الوظائف والأكثر ملائمة من ناحية السعر، وستعرض للبيع بسعر منافس هو 289 جنيه مصري. وتستخدم هاتان الطابعتان خراطيش الحبر نفسها الخاصة بطابعة "Deskjet3050a"، وبالتالي بإمكان العملاء أن يثقوا في الحصول على طباعة معتدلة الثمن وجديرة بالثقة بغض النظر عن الموديل الذي يختارونه.
وتشير الشركة إلى أنه فئة طابعات إتش بي ديسكجيت تمثل مرادفًا وعنوانًا على التصميم الأنيق والقيمة المنافسة والأداء الجدير بالثقة، وقد ظلت هذه الفئة متربعة على عرش الطابعات الأعلى مبيعاً على مستوى العالم لأكثر من 20 سنة. وتستمد فئة طابعات ديسكجيت سمعتها الرائدة من سهولة إعدادها واستخدامها، والأداء الفوري عند بدء التشغيل والاستهلاك المنخفض للغاية من الطاقة، مما يوفر على المستخدمين الوقت والمال.

وبالجدير بالقول إن تلك الحلول الجديدة والقيمة المقدمة من إتش بي صُممت لكي تساعد عملائها كافة– سواء كانوا أفرادًا أو شركات صغيرة – على إدارة متطلباتهم في مجال الطباعة بصورة أفضل، وفي الوقت نفسه يستطيعون الوصول إلى محتوى رقمي وتحويل المعلومات من الصورة الورقية إلى الرقمية بلمسة زر واحدة، كما أكدت الشركة في بيان لها وزعته على وسائل الإعلام.

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إتش بي تطلق باقة جديدة من طابعات الديسكجيت في القاهرة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40905

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية