الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › نوكيا تطرح أرخص هواتف الأعمال E5

صورة الخبر: هاتف E5 الجديد
هاتف E5 الجديد

كشفت نوكيا عن هاتف E5 الذي يستهدف الباحثين عن هواتف جوالة معززة بمزايا الأعمال بكلفة اقتصادية منخفضة. (تعرف على هذا الهاتف الجديد بالصور)

يجمع هاتف نوكيا E5 أفضل المزايا الموجودة في هاتفي الأعمال E71 وE71، وقبل البدء بالحديث عن تلك الخصائص التقنية المغرية في الهاتف الجديد لابد من الإشارة إلى أن عمر بطارية نوكيا E5 هو 19 ساعة وأن الهاتف يوفر 30 دقيقة من الحديث المتواصل عبر شبكات GSM، و29 يوما عندما يكون الهاتف في وضع العمل الاحتياطي.

يعتمد الهاتف على الإصدار الأحدث من سيمبيان S60 بنسخته الثالثة، وهو مزود بمزايا مخصصة للتواصل الاجتماعي أبرزها فيسبوك وببرنامج نوكيا ماسيجنغ Nokia Messaging للتراسل الفوري بين مستخدمي هواتف نوكيا، بالإضافة إلى توافق مع خرائط Ovi المجانية التي توفر إرشادات ملاحة خطوة بخطوة، ويتوافق الهاتف الجديد من مزودات البريد الإلكتروني مثل ياهو وهوتميل وجي ميل وكذلك ملقمات البريد الإلكتروني المخصصة للأعمال مثل مايكروسوفت إكستشينج وآي بي إم لوتس.

يعتمد هاتف نوكيا E5 على شاشة لا تعمل باللمس بقياس 2.4 إنش وكاميرا بدقة 5.0 ميغابيكسل ولوحة مفاتيح تعتمد التوزيع QWERTY للأحرف.

يتفوق هاتف E5 الجديد على سابقيه E71 وE72، إذ أنه أقل سماكة بمقدار 2 ميليمتر منهما ووزنه أقل بغرامين من هاتف E72. يحتوي الهاتف ذاكرة داخلية بسعة 250 ميغابايت ومتوافق مع بطاقة ذاكرة تصل سعتها إلى 16 غيغابايت.

سيتوفر الهاتف للبيع في الربع الثالث من العام الحالي، والكلفة التقديرية له حاليا 250 دولار دون احتساب الضرائب.

وأعلنت نوكيا في الوقت ذاته عن هاتفين جدد هما C3 و C6 إذ يعتمد الأول على لوحة مفاتيح من النوع QWERTY ويباع بسعر 122 دولارا، أما هاتق C6 الذي يتفوق على الهاتفين الآخرين بالمواصفات فيباع بسعر 300 دولار.

المصدر: itp.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نوكيا تطرح أرخص هواتف الأعمال E5 (1)

محمود عبد الحليم | 4/6/2012

عاوز c2

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29112

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية