الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › 75 مليون شخص فى الولايات المتحدة يحملون الهواتف الذكية

صورة الخبر: 75 مليون شخص فى الولايات المتحدة يحملون الهواتف الذكية
75 مليون شخص فى الولايات المتحدة يحملون الهواتف الذكية

صرحت Comscore عن بعض البيانات المثيرة للاهتمام فى مجال صناعة الهواتف المحمولة فى الولايات المتحدة خلال الثلاثة اشهر الماضية المنتهية فى أبريل 2011 .
بينت الاحصائية ان 75 مليون شخص فى الولايات المتحدة يحملون الهواتف الذكية , اي أن النسبة زادت ما يقارب من 13% عن الثلاث أشهر المنتهية فى يناير 2011 , وأوضحت 234 مليون أمريكى اعمارهم تزيد عن 13 سنة يحملون أجهزة نقالة مستعملة .
أوضحت Comscore أن جوجل أندرويد احتل المركز الاول بنسبة 36.4% من عدد المشتركين الذين يحملون الهواتف الذكية , بينما احتلت شركة ابل المركز الثانى بنسبة 26 % من سوق الهاتف الذكى , وجاءت شركة RIM فى المرتبة الثالثة بنسبة 25.7% , تليها ميكروسوفت بنسبة 6.7 % , أما شركة بالم فحصلت على نسبة %2.6.

بالاضافة الى ذلك , بينت الدراسة التى أجريت على أكثر من 30 ألف مشترك يحملون الهواتف المتنقلة , أن شركة سامسونج أولى الشركات المصنعة بحصولها على الحصة السوقية % 24.5 تليها شركة أل جى بنسبة 20.9 % ,أما شركة موتورولا حصلت على نسبة % 15.6 ،وبينت الدراسة ان ابل قفزت الى المركزالرابع بنسبة 8.3 % من عدد المشتركين الذين يحملون الهواتف النقالة , و أن شركة RIM اقتربت من الخمس مناصب الاولى بنسبة % 8.2

أوضحت الاحصائية أن 68.8 % من عدد المشتركين يستخدمون الرسائل النصية على الجهاز المحمول المحمول الخاص بهم , والمتصفحات استخدمت بنسبة 39.1 % ( أى زيادة 2.1 نقطة مئوية ) واستخدمت التطبيقات المحملة بنسبة 37.8% ( زيادة 2.4 نقطة مئوية ) .

وجاءت نسبة وصول المشتركين الى مواقع الشبكات الاجتماعية 28 % , ونسبة الالعاب % 26.2 ،والاستماع الى الموسيقى فتمثل نسبة % 18 .





المصدر: مجلة المسجد الإلكترونية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 75 مليون شخص فى الولايات المتحدة يحملون الهواتف الذكية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18207

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية