الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › لوجيتيك تطرح كاميرا ويب عالية الوضوح

صورة الخبر: لوجيتيك تطرح كاميرا ويب عالية الوضوح
لوجيتيك تطرح كاميرا ويب عالية الوضوح

أعلنت لوجيتك عن كاميرا الويب المحمولة Logitech HD Webcam C615 التي تتيح إجراء مكالمات الفيديو وتسجيل الفيديو عالي الوضوح.

تجعل هذه الكاميرا التقاط الفيديو بالدقة العالية أكثر سهولة سواء كنت تستخدم الحواسيب الشخصية أو حواسيب ماك وذلك بفضل التصميم القابل للطي إلى جانب إمكانات الضبط البؤري الآلي وقابلية الدوران بزاوية 360 درجة.

تتوافق كاميرا لوجيتيك الجديدة مع كل برامج المحادثة على الإطلاق، ويمكن من خلالها تحميل الفيديو إلى فيس بوك ويوتيوب من خلال البرنامج المرفق. هذه الكاميرا مزودة بكبل USB طوله 90 سم مع وصلة إضافية، ويمكن تثبيتها على حامل ثلاثي الأرجل لتتمكن من التقاط الفيديو بسهولة من أي نقطة ملائمة.

وقال يوسف عطوان، المدير الإقليمي لشركة لوجيتك في الشرق الأوسط وإفريقيا: "ندرك مدى أهمية بقاء المسافرين اليوم على اتصال دائم أثناء تنقلهم، سواء كانوا في رحلة عمل أو ترفيه، لذا يسرنا أن نقدم كاميرا ويب عالية الوضوح تعمل على تسهيل إجراء مكالمات الفيديو ونشر مقاطع الفيديو أثناء التنقل. وقد صممت كاميرا الويب Logitech HD Webcam C615 لتقدم أقصى قدر من المرونة أياً كانت احتياجاتك، حيث زودت بمتطلبات التسجيل بالدقة العالية بمجرد إخراجها من علبتها، وخصائص تحرير للفيديو سهلة الاستخدام، سواء لمستخدمي حواسيب ماك أو الحواسيب الشخصية".

كما تتضمن خصائص كاميرا الويب الحديثة Logitech HD Webcam C615 نظاماً مدمجاً للضبط البؤري الآلي يضمن الحصول على صور حادة وعالية الجودة - حتى في حالة التصوير عن قرب - ولاقطاً مدمجاً للصوت يساعد على التخلص من ضجيج الخلفية الذي يشوه مكالمات الفيديو. ويمكن للمستخدمين أيضاً التقاط صور محسنة برمجياً حتى دقة 8 ميغابكسل، أما تقنية الكريستال السائل من لوجيتك Logitech Fluid CrystalTM فإنها تتيح للمستخدم تسجيل مقاطع فيديو ناعمة وسلسة، وتعطي صوراً حادة وألواناً أكثر غنى وصوتاً أوضح، في ظروف الحياة الحقيقية.

من المتوقع أن تتوافر كاميرا الويب عالية الوضوح Logitech HD Webcam C615 في أسواق الإمارات العربية المتحدة في سبتمبر المقبل، بسعر تجزئة يبلغ 450 درهماً إماراتياً. ولمزيد من المعلومات عن كاميرات الويب من لوجيتك وتوافرها عالمياً،

المصدر: أخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لوجيتيك تطرح كاميرا ويب عالية الوضوح

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71493

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية