الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "سوني إريكسون" تدشن الجيل الجديد من هواتف "إكسبريا" صغيرة الحجم

صورة الخبر: هاتف سوني اريكسون ميني برو
هاتف سوني اريكسون ميني برو

أطلقت شركة "سوني إريكسون" هاتفي "إكسبريا ميني" و"إكسبريا ميني برو" وهما أحدث إضافتين إلى عائلتها من هواتف "إكسبريا". واعتماداً على نجاح المجموعة الأصلية المصغرة، تأتي هذه الهواتف الذكية المبتكرة مزودة بعدد كبير من المميزات، مدعومة بمعالج "كوالكوم سنابدراجون" بسرعة 1 جيجا هيرتز، وتشغل أحدث نسخة من نظام تشغيل "أندرويد جينجر بريد 2.3" الذي تنتجه شركة جوجل العالمية الشهيرة.

وتدمج هواتف "إكسبريا ميني" و"إكسبريا ميني برو"، المصممة بشكل جميل ورائع، أفضل تقنية للتصوير والعرض في فئتها من شركة "سوني"، بما في ذلك شاشة "Reality Display" مع محرك "برافيا" المحمول وتقنية تسجيل الفيديو عالية الوضوح "720 بيكسل".

وتقدم هذه المنتجات تجربة ترفيه كاملة متعددة الوسائط. وتمكن هواتف "إكسبريا ميني" و"إكسبريا ميني برو" من الوصول إلى أكثر من 150,000 تطبيق في سوق نظام تشغيل "أندرويد"، كما تمتلك شاشة زجاجية متعددة اللمس ومقاومة للخدش قياس 3 بوصة.

وتسمح واجهة المستخدم المحسنة بعرض ما يصل إلى 16 برنامج تطبيقات على الشاشة المنزلية. وتوفر ميزة تصفح موقع "الفيس بوك داخل هواتف إكسبريا"، وهى ميزة أعلنت عنها عائلة "إكسبريا" تكاملاً فريداً للوسائط الإعلامية الاجتماعية.

وتطرح هواتف "إكسبريا ميني برو" لوحة مفاتيح منزلقة مثالثية مع وظيفة تشغيل ذكية تقدم لأول مرة في هاتف "إكسبريا ميني برو" الذكي المدمج. وتقلل وظيفة الطباعة والإرسال الرقيقة ولكن السريعة من الحاجة لفتح برنامج تطبيقات مخصوص لكل نوع من الرسائل، وتستدعي لوحة المفاتيح الذكية إجراءات إرسال تنبؤية بشكل آلي عندما يفتح المستخدم لوحة المفاتيح المنزلقة.

كما يأتي هاتف "إكسبريا ميني برو" محملاً مسبقاً ببرنامج "Office Suite" وبرنامج "مكافئ" المقاوم للفيروسات، وهو ما يسمح للعملاء بإدارة الوثائق والرسائل الإلكترونية فوراً وبشكل آمن أثناء التنقل.

ومن جانبه، أكد ستيف والكر رئيس قسم التسويق في شركة سوني إريكسون: "أردنا أن نقدم للعملاء خيارات أكبر عبر تشكيلة هواتف "إكسبريا" مع البناء على نجاح المجموعات الأصلية المصغرة".

وتحتوي هذه الهواتف الذكية التي تشحن بشكل توربيني على كمية أكبر من الطاقة ووظائف معززة وشاشة أكبر ومميزات استثنائية فائقة وفريدة خاصة بشركة "سوني إريكسون". وهذه الهواتف مليئة بالمميزات، وهو ما يجعلها تمثل اختياراً مثالياً للعملاء الذين يبحثون عن كافة فوائد نظام تشغيل أندرويد وتقنيات سوني في هاتف مدمج جميل وسهل الاستخدام".

وكشفت شركة "سوني إريكسون" اليوم أيضاً عن خدمة تكاملية جديدة، وهى إدخال خدمة "الفيس بوك داخل هواتف إكسبريا" والتي سيتم إدراجها في هواتف "إكسبريا ميني" و"إكسبريا ميني برو" الجديدة، وهي الخدمة التي ستكون متاحة قريبا في شتى تشكيلة واسعة من هواتف "إكسبريا".

وتدمج خدمة "الفيس بوك داخل هواتف إكسبريا" الصلات الاجتماعية من خلال الهاتف عبر إتاحة إمكانية الدخول على موقع "الفيس بوك" فوراً من المناطق الأكثر استخداماً في الهاتف مثل معرض الصور ومشغل الموسيقى ودليل الهاتف والتقويم.

ولأن الناس أصبحت تعتمد بشكل متزايد على هواتفها الذكية في الاتصالات الفورية، تمكن شركة سوني إريكسون الناس من التعبير عن "إعجابهم" بالملفات المنشورة ومن تبادل الملفات والتعليق بشكل أكثر سهولة من أي وقت مضى عبر خدمة "الفيس بوك داخل هواتف إكسبريا".

وسوف تتوافر هواتف "سوني إريكسون" "إكسبريا ميني برو" و"إكسبريا ميني" التي تتميز بقدرتها على تسجيل وعرض ملفات فيديو عالية الوضوح عالميا في أسواق مختارة بداية من الربع الثالث من العام الحالي.

المصدر: محيط - مروة رزق

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "سوني إريكسون" تدشن الجيل الجديد من هواتف "إكسبريا" صغيرة الحجم (1)

يوسف الجوكر | 20/1/2013

انا معجب جدا بالعدة سونى إركسون عموماوتقريبابستمل العدة سونى إركسون من 7سنين تقريبا استعملت اكتر من 6 تليفونات سونى اركسون كلهم من أفضل التليفونات اللى استعملتهفلمايزل نوع جدييد من التليفون سونى اكيد هيكن روعة وربنايكرمنى واشتريه بمشيئة الله

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2542

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية