الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › زيروكس مصر تطرح طابعتها الليزر الجديد فائقة السرعة

صورة الخبر: زيروكس مصر تطرح طابعتها الليزر الجديد فائقة السرعة
زيروكس مصر تطرح طابعتها الليزر الجديد فائقة السرعة

أعلنت "زيروكس" مصر عن أحدث طابعاتها الليزر "Phaser 3250" أحادية اللون فائقة السرعة والدقة، حيث تطبع بسرعة تصل إلى 30 صفحة في الدقيقة "letter size"، وذلك لإحتوائها على معالج تبلغ سرعته 400 ميجاهيرتز وبدقة تصل إلى 1200 نقطة في البوصة، وتخرج الصفحة الأولى بعد 8.5 ثوان من إصدار أمر الطباعة.

والطابعة الليزر الجديدة "Phaser 3250" تتميز بصغر حجمها إلى جانب سرعتها، حيث أنها لا تشغل حيز كبير. ويسع درجي الورق بها 250 ورقة ويمكنها الطباعة على وجهى الورقة. وتستطيع أن تطبع شهرياً 50000 صفحة، مما يدعم قدرتها على إنجاز مهام الطباعة الكثيرة للشركات والمؤسسات ومكاتب الطباعة.

وتحتوي "Phaser 3250" على ذاكرة قدرها 32 ميجابايت، يمكن زيادتها إلى 160 ميجابايت لتحسين الأداء. ويتوافر بالطابعة الجديدة خاصية توفير الحبر وتوفير الطاقة؛ مما يساعد على خفض التكلفة، نتيجة التوفير في خراطيش الحبر المستخدمة، وتقليل الإنفاق على الكهرباء المستعملة في تشغيل الطابعة.

كما يمكن للطابعة الجديدة التعامل مع مجموعة كبيرة من أنواع وأحجام الوسائط، بدءًا من الورق العادي والشفاف، إلى الورق السميك، مما يمكنها من طباعة العديد من المستندات والمطبوعات بما في ذلك الأظرف والبطاقات البريدية. وتتوافق "Phaser 3250" مع أنظمة "ويندوز"، و"ماكنتوش"، و"لينكس"؛ وهو ما يجعلها مجهزة للعمل وفقاً لأي نظام مستَخدم في الشركات.

وتتوافق الطابعة الجديدة مع لغة الطباعة "PostScript 3" و"PCL 6"، مما يضمن دقة تنفيذ مهام الطباعة. هذا وإلى جانب الجودة والكفاءة والأداء في هذه الطابعة، تقدم زيروكس خدمة الدعم والصيانة لضمان الرضا الشامل للعملاء.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زيروكس مصر تطرح طابعتها الليزر الجديد فائقة السرعة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68038

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية