الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › برنامج لقياس مدى جمال الوجه على هاتف آيفون

صورة الخبر: برنامج لقياس مدى جمال الوجه على هاتف آيفون
برنامج لقياس مدى جمال الوجه على هاتف آيفون

أطلقت شركة أبل تطبيقا على هاتف "آيفون" يعمل على قياس درجة جمال الوجه، وذلك مقابل 69 بنسا (حوالي دولار) وهو سيساعد أولئك الباحثين عن وجوه جميلة لعارضات أزياء جديدات، أو لمن يريد التأكد إن كان سيبدو وسيما في عيون الآخرين.

وأطلقت شركة أبل هذا التطبيق لهاتفها الجوال الذكي "آيفون" كي يقول لمستعمله كم هو قبيح أو غير قبيح.
ويدعى هذا البرنامج التطبيقي بـ "مقياس القبح" The Ugly Meter ويسمح لمستخدميه بأخذ صورة وجه الشخص ثم "تحليله" خطوطه خلال وقت قصير قبل إظهار العلامة التي يسجلها من عشرة. وكلما زادت العلامة زادت درجة القبح من وجهة نظر البرنامج.

ويتم الاختبار من خلال مساعدة المستخدم بوضع الصورة على خريطة مربعات تظهر على شاشة الهاتف للحصول على أفضل النتائج وبعد ثوان تظهر النتيجة على الشاشة مع تعليق لاذع.

وحين جرب البرنامج على بعض أكثر الوجوه فتنة في العالم كانت النتائج مثيرة للجدل قليلا. فالمغنية البريطانية الشابة تشيرل كول قد حصلت على 4.2 في سلم القبح بينما سجلت داني مينوغ (اخت المغنية الاسترالية الشهيرة كايلي مينوغ) أعلى علامة على هذا السلم إذ حصلت على 9.8 مع تعليق يقول: أنت قبيحة جدا، وتستطيعين جعل العين تذرف كأسا من الدمع".

مع ذلك حصلت بعض الفاتنات على ما يستحقنه فأنجلينا جولي حصلت على تقييم "ساخنة" ولم يعطها سوى علامة 2 في سلم القبح. وكان التعليق: "أنت ساخنة جدا إلى الدرجة التي تجعلين الشمس معها غيورة".

لكن زوجها براد بيت حصل على علامة عالية في القبح تجاوزت ما سجله ديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطاني على الرغم من حنكه الحاد إذ كانت علامته أقبل بنقطة عن العلامة التي سجلها الممثل الوسيم براد بيت.

وحسب صحيفة الديلي ميل فإن من الممكن الحصول على هذا البرنامج من "مخزن تطبيقات أبل" ويحتاج 5.5 ميغا بايت على هاتف الـ "آيفون" ليعمل .

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على برنامج لقياس مدى جمال الوجه على هاتف آيفون

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83921

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-