الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › إقبال شديد على تجربة Kinect بجيتكس 2010

صورة الخبر: إقبال شديد على تجربة Kinect بجيتكس 2010
إقبال شديد على تجربة Kinect بجيتكس 2010

أعلن قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه التابع لشركة مايكروسوفت أن منصات ألعاب "إكس بوكس 360" الجديدة شهدت إقبالاً مذهلاً من قبل المتسوقين، حيث احتشد آلاف الزوار أمام جناحها الخاص في "معرض جيتكس شوبر 2010" للتعرف على أحدث منتجاتها وابتكاراتها المرتقبة. كما استمتع الزوار بتجربة تقنية "كينيكت" الجديدة، أحدث أنظمة الألعاب والترفيه من "مايكروسوفت" والذي يعمل بالحركة.

وبهذه المناسبة، قال أمان سانجار مدير تسويق المنتجات في قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في شركة مايكروسوفت بمنطقة الشرق الأوسط: "يمثل جناح إكس بوكس 360 في معرض جيتكس شوبر وجهة جذابة لمحبي الألعاب الإلكترونية، حيث ستتاح أمامهم فرصة التجربة العملية لمنتجاتنا المرتقبة التي من المنتظر إطلاقها في نوفمبر من هذا العام وأبرزها نظام كينيكت المخصص لأجهزة إكس بوكس 360. وإلى جانب ذلك، يجري عرض سلسلة من أروع ألعاب 'كينيكت' المنتظرة، بما في ذلك Kinect AdventuresوKinect Joy RideوKinect SportsوDance CentralوYour Shape وKinectinamals.
وأضاف سانجار: "سجلت إكس بوكس 360 خلال هذا العام إنجازاً تاريخياً غير مسبوق بعد أن تجاوز عدد وحدات إكس بوكس 360 التي تم بيعها على المستوى العالمي 40 مليون جهاز في أبريل الماضي، مما يجعلها منصة الألعاب عالية الوضوح الأكثر مبيعاً في العالم. ومن خلال ما نوفره من مجموعة واسعة من أروع الألعاب وأفضل الخدمات والابتكارات الترفيهية، تعتبر هذه الفترة هي الأنسب لشراء منصة ألعاب إكس بوكس 360 مقارنة بأي وقت مضى".
ويتضمن جهاز إكس بوكس 360 الجديد سعة 250 جيجابايت ذو التصميم الأنيق، تقنية Wi-Fiمدمجة، وقرص صلب سعة 250 جيجابايت، وأزرار حساسة للمس، ويتميز بلونه الأسود اللامع، فضلاً عن كونه متوافق مع نظام "كينيكت". ويتيح نظام "كينكت" القائم على وحدة ملحقة تحاكي كاميرا الإنترنت، تضاف إلى منصات إكس بوكس 360، للمستخدمين فرصة التحكم بالمنصة والتفاعل معها دون الحاجة إلى لمس أية أجهزة تحكم، عبر واجهة المستخدم الطبيعية باستخدام الملامح، والأوامر الصوتية، أو الصور.

المصدر: المصرى اليوم / شادى زكى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إقبال شديد على تجربة Kinect بجيتكس 2010

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44658

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية