الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "سي 3".. مولود جديد ينضم لعائلة نوكيا

صورة الخبر: "سي 3".. مولود جديد ينضم لعائلة نوكيا
"سي 3".. مولود جديد ينضم لعائلة نوكيا

الآن ولفترة محدودة, إستمتع بخدمة الموبايل إنترنت بلا حدود مجاناً لمدة 3 شهور عند شرائك أحدث تليفون نوكيا "سي 3" من أي مركز من مراكز بيع موبينيل.

مع عرض نوكيا "سي 3" وخدمة الموبايل إنترنت من موبينيل تمتع باستخدام الإنترنت من موبايلك بلا حدود وتمتع بالشات على "فيس بوك" و"إم إس إن" والبحث عن كل اهتماماتك على "ياهوو" و"جوجل" ومشاهدة أحدث الفيديوهات على "يوتيوب" والماتشات على "ياهوو"، والأخبار على "مصراوي" و"بي بي سي" و"سي إن إن"، بالإضافه إلى إمكانيه الاستمتاع بأحدث الرنات، والأغاني والأفلام وتحميل البرامج والألعاب من نوكيا "أوفي ستور" وأكثر بكثير. هذا العرض ساري لجميع عملاء موبينيل في جميع الفروع بـ 899 جنيه فقط لا غير.

وبهذه المناسبة، أكد "ماثيا نابلان" مدير عام نوكيا شمال أفريقيا" يبحث المستخدمون في الغالب عن التصميم الأنيق والجميل بأسعار معقولة ليتمكنوا من البقاء على تواصل مستمر وبشكل يناسب أنماط حياتهم، سواء أكان ذلك عبر البريد الإلكتروني أو الشبكات الاجتماعية وفي أي وقت كان، مما يبقيهم على تواصل دائم مع أصدقائهم وعائلاتهم."

ومما يمتاز به الجهاز الجديد امكانية الدردشة ومشاهدة البريد الالكتروني بكل سهولة ودون الحاجة إلى جهاز الكمبيوتر بفضل تطبيق "أوفي" للدردشة.

ويحتوي جهاز نوكيا "سي 3" على كاميرا بدقة 2 ميجابيكسل لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو والتي يمكن أيضاً مشاركتها مباشرة على الإنترنت من الجهاز، وهو خيار مثالي لعشاق الموسيقى الراغبين بحملها معهم أينما ذهبوا وذلك بفضل الذاكرة الكبيرة والتي تبلغ سعتها 8 جيجا بايت.

المصدر: محيط / مروة رزق

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "سي 3".. مولود جديد ينضم لعائلة نوكيا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77583

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية