الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "إيكو ببل".. غسالة جديدة من "سامسونج" موفرة للطاقة

صورة الخبر: "إيكو ببل".. غسالة جديدة من "سامسونج" موفرة للطاقة
"إيكو ببل".. غسالة جديدة من "سامسونج" موفرة للطاقة

أعلنت شركة "سامسونج للإلكترونيات" الرائدة عالمياً في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، عن إطلاقها غسالة الملابس "إيكو ببل" والتي تعدّ الإصدار الأحدث من غسالات "سامسونج" الحائزة على جوائز متميزة.

وتعتمد هذه الغسالة الجديدة على تقنية فريدة من نوعها لتوليد حبيبات تخترق الملابس وتنظفها بشكل أسرع من أي وقت مضى، كما تعدّ أكثر الغسالات كفاءة من حيث استهلاك الطاقة في العالم.

وتقوم هذه الغسالة باستخدام الحبيبات لإذابة مساحيق الغسيل بشكل كامل وبكفاءة عالية، مما يسهم في اختراقها للملابس بشكل أسرع من المنظفات التقليدية بأربعين مرة.

ويتم ذلك عن طريق توليد الحبيبات من خلال إذابة المنظفات مع الهواء والماء بمجرد أن تبدأ دورة الغسيل. وتخترق المنظفات المذابة تماماً النسيج بسرعة وبشكل متساو وعميق. كما تزيل هذه الغسالة بقايا المنظفات بالكامل، لضمان أن تبدو الملابس جديدة تماماً بعد الغسل، وتساعد أيضاً على بقاء الحوض نظيفاً وجديداً عن طريق إزالة أي روائح كريهة.

وبينما تستخدم الغسالات التقليدية المياه الساخنة لغسل الملابس، تتمتع غسالة "إيكو ببل" بقدرتها على غسل الملابس بمياه منخفضة الحرارة، وهكذا، لا يعود من الضروري تسخين المياه، مما يخفض من معدلات استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 70%. ونتيجة لذلك، فقد حصلت غسالة "إيكو ببل" مؤخراً على تصنيف A+++ من حيث استهلاك الطاقة، وهو أعلى تصنيف للغسالات في العالم.

وبالإضافة إلى اختراق الملابس بشكل أعمق وأسرع، تساعد الحبيبات التي تولّدها غسالة الملابس "إيكو ببل" في حماية الملابس عن طريق إزالة بقايا المنظفات بشكل تام، وكذلك التخفيف من آثار عملية الغسل. ويعني هذا الأمر تمتع غسالة "إيكو ببل" بكفاءة عالية في غسيل الملابس الحساسة، مثل الملابس الصوفية والحريرية، وكذلك الملابس التي يصعب الاعتناء بها، كتلك المصنوعة من أقمشة مانعة لتسرب المياه ونسيج غورتكس.

وبالإضافة إلى تصميمها الأنيق والمريح وتوظيفها لأحدث التقنيات المتطورة، تمنح غسالة "إيكو ببل" من سامسونج مزيجاً مثالياً من الكفاءة في استخدام الطاقة وأقصى درجات الراحة والتصميم العصري لمستخدميها.

المصدر: محيط / طوكيو

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "إيكو ببل".. غسالة جديدة من "سامسونج" موفرة للطاقة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62455

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية