الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "سامسونج ويف".. أول موبايل ذكي يعمل بنظام تشغيل "بادا"

صورة الخبر: "سامسونج ويف".. أول موبايل ذكي يعمل بنظام تشغيل "بادا"
"سامسونج ويف".. أول موبايل ذكي يعمل بنظام تشغيل "بادا"

أعلنت شركة "سامسونج" للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مجال إنتاج إلكترونيات المستهلكين، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن إطلاق موبايل "سامسونج ويف" موديل "S8500".

ويتميز "سامسونج ويف" بالعديد من الخصائص الرائعة، مثل شاشة "AMOLED 3.3" بوصة بالغة النقاء والوضوح تنبض بالحياة، بالإضافة للمواقع الاجتماعية التي يمكنك من خلالها التواصل مع الأصدقاء والأقارب. ويتوافر بهذا الجهاز الجديد أيضاً واجهة مستخدم "TouchWiz 3.0" تمّكن المستخدم من تغيير طريقة عرض الأيقونات وشكل الشاشة.

ومن جانبه، أكد ديوك بارك مدير عام سامسونج مصر على الموبايل الجديد بقوله: "إن موبايل "سامسونج ويف" يُظهر بالفعل مدى التزام سامسونج بتقديم موبايل ذكي مبتكر، مليء بالتطبيقات وبدائل الاتصال بالعالم الخارجي، وهو ما يمنح الجميع تجربة الموبايلات الذكية. وقد استطاعت "سامسونج" بإطلاقها لموبايل "سامسونج ويف" من تحويل منصة ونظام تشغيل "بادا" إلى حقيقة واقعة يستفيد منها المستهلكون ومطورو البرامج.

وقد تصميم المواقع الاجتماعية في موبايل ويف لتضم كافة حسابات البريد الالكتروني المعروفة على الشبكة العالمية، بحيث يمكنك ارسال واستقبال الرسائل القصيرة والتفاعل مع خدمات الشبكات الاجتماعية بشكل مباشر من خلال موبايل ويف.

وتتميز واجهة مستخدم موبايل ويف بمنظرها الأخاذ وشاشتها الرائعة. وقد تم تطوير واجهة المستخدم من طراز "TouchWiz 3.0" التي تعمل باللمس، لتضم خصائص وأيقونات ومميزات جديدة مثل واجهة المستخدم المتحركة، الغلق الذكي للوحة المفاتيح، وشاشة يمكن تهيئتها بالأيقونات التي تناسب ذوق واستخدامات المستهلك.

ويعد "سامسونج ويف" أول موبايل يعمل بنظام تشغيل بادا، والتي تعد في نفس الوقت منصة برامج مفتوحة عبر الإنترنت، وتعتبر أداة رئيسية تعبر عن التزام سامسونج بتقديم موبايل ذكي يناسب كل أساليب الحياة وأذواق المستهلكين.

المصدر: عرب نت 5

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "سامسونج ويف".. أول موبايل ذكي يعمل بنظام تشغيل "بادا" (1)

ashrafsmsm33 | 14/10/2013

انا معي واحد

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12532

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق