الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › لأول مرة.. سامسونج تطرح أحدث أجهزة التكييف

صورة الخبر: لأول مرة.. سامسونج تطرح أحدث أجهزة التكييف
لأول مرة.. سامسونج تطرح أحدث أجهزة التكييف

أعلنت سامسونج للإلكترونيات الشركة الرائدة في مجال إنتاج الأجهزة المنزلية، بالتعاون مع مجموعة منصور- الوكيل الوحيد في مصر لمنتجات سامسونج- عن طرح أحدث تشكيلة من أجهزة التكييف، والتي أطلقتها سامسونج للمرة الأولى في مصر تحت أسماء "كريستال وماكس".

وبهذه المناسبة، أقيم حفل كبيراً للموزعين المعتمدين بفندق "ماريوت الزمالك" بحضور كبار مسئولي شركة سامسونج مصر ومجموعة منصور وعلى رأسهم دوك بارك المدير العام لشركة سامسونج مصر، والأستاذ لطفي منصور، العضو المنتدب لشركة "مانتراك" إحدى شركات مجموعة منصور.

ومن جانبه، قال دوك بارك مدير شركة سامسونج مصر على تلك الشراكة: "إن ما تتميز به مجموعة منصور من شبكة كبيرة من الموزعين المعتمدين ومراكز الصيانة تغطي كافة المحافظات، يؤدي إلى توفير فرص عرض متميزة لمنتجات سامسونج، بالإضافة إلى ما تقدمه المجموعة من أعلى المستويات في مجال خدمات ما بعد البيع، والذي أدى إلى ارتفاع معدلات توزيع وبيع منتجات سامسونج من الأجهزة المنزلية في مصر. ولكل هذه المميزات فإننا نؤكد على أن مجموعة منصور للتوزيع، هى الشريك الأمثل لسامسونج العالمية في مجال الأجهزة المنزلية الكهربائية الحديثة".

كما أكد لطفي منصور العضو المنتدب لشركة "مانتراك": "يأتي طرح التشكيلة الجديدة من أجهزة التكييف "كريستال وماكس"، في إطار تدعيم الشراكة الناجحة بين مجموعة منصور للتوزيع وشركة سامسونج الرائدة في تصنيع الأجهزة المنزلية الحديثة التي توفر الحياة المريحة لعملائها في شتى أنحاء العالم. إننا بوصفنا المجموعة الرائدة في توزيع الأجهزة المنزلية في مصر، فإننا نحرص على أن نقدم للمستهلك المصري أحدث ما أبدعته شركة سامسونج من تكنولوجيا تحقق الرفاهية لعملائنا على مستوى كافة محافظات الجمهورية ".

وتتميز التشكيلة الجديدة من أجهزة التكييف باستخدام أحدث تكنولوجيا التصنيع، حيث تتمتع بالعديد من المميزات التي تمنح العميل الرفاهية والراحة، على مدى فترات اليوم، وأثناء الليل ليتمتع بالنوم الهادئ، بما توفره تلك الأجهزة من أجواء صحية وصوت هادئ.

وهناك المميزات الخاصة لكل نوع منها، حيث يمتاز تكييف "كريستال" بإحتوائه على شاشة رقمية ذات ضوء أزرق لتدل على وضعية تشغيل الجهاز، ومن أجل الحفاظ على صحة مستخدمي أجهزة التكييف، يحتوى الجهاز "كريستال" على تقنية "Virus Doctor" التي تعمل على القضاء على العديد من الكائنات الضارة الموجودة في الهواء ومنها ذرات الغبار والعفونة والفيروسات التي تؤدي إلى تهيج الجلد وتعرض الجهاز التنفسي للعديد من المشكلات الصحية، بالإضافة إلى الفطريات والعوامل المؤدية إلى الحساسية. كما تقوم هذه التقنية بتحييد الأكسجين النشط الذي يسرع من شيخوخة الجلد، بالإضافة إلى البكتيريا الهوائية والفيروسات.

كما يمتاز جهاز التكييف "ماكس" بإحتوائه على فلتر مضاد للبكتريا، ذو طبقة من الفضة يحمي من انبعاثات عملية تنقية الهواء، وتتميز أجهزة تكييف سامسونج بوجود كباسات استوائية بها من طراز" UTR" والتي تمكنها من العمل و تكييف الهواء بكفاءة في الأجواء الحارة حتى 60 درجة مئوية.

المصدر: محيط

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لأول مرة.. سامسونج تطرح أحدث أجهزة التكييف (1)

محمد سلامة | 30/7/2012

جهاز تبريد جيد ،صوت الضاغط عالي خدمة مابعد البيع سيئة جدا جدا عن تجربة شخصية لي

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99438

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق