الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سامسونج تطرح أحدث تشكيلة من الأجهزة المنزلية

صورة الخبر: سامسونج تطرح أحدث تشكيلة من الأجهزة المنزلية
سامسونج تطرح أحدث تشكيلة من الأجهزة المنزلية

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات الرائدة في مجال إنتاج الأجهزة المنزلية، بالتعاون مع مجموعة منصور الوكيل الوحيد في مصر لمنتجات سامسونج العالمية، عن طرح أحدث تشكيلة من الأجهزة المنزلية والتي تتضمن الثلاجات والغسالات الأوتوماتيكية والمكانس الكهربائية والمايكروويف لعام 2010 في مصر، وتستهدف كافة شرائح المجتمع.

وبهذه المناسبة، أقيم حفل كبير للموزعين المعتمدين في إحدى فنادق القاهرة الكبري، بحضور كبار مسئولي شركة سامسونج مصر ومجموعة منصور وعلى رأسهم السيد دوك بارك المدير العام لشركة سامسونج مصر، والسيد لطفي منصور العضو المنتدب لشركة منتراك "إحدى شركات مجموعة منصور".

ومن جانبه، يؤكد دوك بارك مدير شركة سامسونج مصر على تلك الشراكة قائلاً: "إن ما توفره مجموعة منصور للتوزيع من فرص وعروض متميزة لمنتجات سامسونج العالمية، بالإضافة إلى تميزها في مجال خدمات ما بعد البيع، أدى إلى نمو معدلات توزيع وبيع منتجات سامسونج من الأجهزة المنزلية في مصر. ويعود هذا النمو لما تتميز به المجموعة من شبكة هائلة من الموزعين وصالات العرض ومراكز الصيانة، التي تغطي كافة المحافظات، ومن ثَمَّ نؤكد أن مجموعة منصور للتوزيع تعد الشريك الأمثل لسامسونج في مجال الأجهزة المنزلية الحديثة.

وأوضح سيونج هيون كواك مدير تسويق سامسونج مصر قائلاً، "إن سامسونج فخورة بأن تطرح أحدث تشكيلة من الأجهزة المنزلية في السوق المصري، حيث تتضمن تلك المنتجات غسالات الأطباق، الثلاجات، المكانس الكهربائية، وأفران المايكروويف". وقد قامت سامسونج بتصميم تلك المنتجات لتناسب احتياجات كافة المستهلكين، كما تعد هذه المجموعة بداية لسلسلة من الأجهزة المنزلية المبتكرة التي سنقوم بطرحها في السوق المصري".

وأوضح عمرو البطوطي نائب رئيس مجلس إدارة شركة منتراك قائلاً: "يأتي طرح التشكيلة الجديدة من الأجهزة المنزلية في إطار تدعيم الشراكة الناجحة بين مجموعة منصور وشركة سامسونج، وهي الشركة الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية الحديثة التي توفر الحياة المريحة لعملائها في جميع أنحاء العالم. كما أننا حريصون على توفير منتجات سامسونج بالاسواق من خلال شبكة الموزعين الكبيرة التى نفخر بالتعامل معها وأن نقدم للمستهلك المصري خدمة ما بعد البيع بشكل متميز".

ومن جانبه، قال السيد شريف فريد، مدير عام قطاع التسويق بشركة منتراك "قامت سامسونج بطرح مجموعة جديدة من الثلاجات في السوق المصرية تتميز بوجود ستائر التبريد التي تساعد على اتزان درجة الحرارة بداخلها في جميع أركانها.

كما طرحت سامسونج مجموعة الجديدة من الغسالات الأتوماتيكية التى تمتاز بالحلة الماسية التى تعد براءة اختراع لشركة سامسونج و تنفرد بها عن المنافسين تحت شعار "قوية على البُقع.. رقيقة على الأنسجة". وتتضمن المجموعة الجديدة الغسالات "ذات الباب الأمامي" - التي تتميز بالباب الواسع والصوت الهادئ، مع إحتوائها على برنامج متميز لغسيل الأصواف - والغسالات "ذات الباب العلوي" - التي تتميز بوجود نظام الموجات المزدوجة والزجاج الحراري الذي يتحمل أعلى درجات الحرارة.
واختتم الحفل بالإعلان عن طرح نوعين من المكانس الكهربائية المصنعة في كوريا، لتناسب كافة الاحتياجات؛ حيث يتميز النوع الأول باحتوائه على الكيس الخلفي ونظامين للتحكم وسهولة تنظيف كيس الأتربة، بينما يتميز النوع الثاني باحتوائه على أحدث النظم لطرد الأتربة. كما تضمنت التشكيلة الجديدة من الأجهزة المنزلية، أحدث أجهزة المايكروويف "ذات السيراميك الحراراي" والتي تتميز بنظام الطهى ثلاثى الأبعاد والطهي بالبخار، بالإضافة إلى إحتوائها على أحدث أنظمة التسخين وشي الطعام.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تطرح أحدث تشكيلة من الأجهزة المنزلية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8968

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية