الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › فريزون تطلق الإتش تي سي الجديد في 29 أبريل

صورة الخبر: فريزون تطلق الإتش تي سي الجديد في 29 أبريل
فريزون تطلق الإتش تي سي الجديد في 29 أبريل

تستعد شركة فريزون وايرلس لإصدار الجيل الجديد من أجهزة الإتش تي سي وهو الدرويد إنكريدبول وسيكون متوفراً في الأسواق في التاسع والعشرين من الشهر الحالي بسعر يصل إلى 199 دولار وهو ما سيمثل قفزة على أجهزة أبل أي فون الجيل الرابع.

الجهاز الجديد يعتمد على نظام الأندرويد 2.1 والذي يستخدم بروسيسور من نوع الكوالكوم سنابدراجون 1 جيجا هيرتز، وتبلغ مساحة الشاشة 3.7 بوصة وهي من نوع أملوْيد الشديد النقاء والتي تعمل باللمس، وسيتاح للعملاء إستخدام التطبيقات الخاصة بشركة فريزون مثل إن إف إل وسكاي بي.

يتميز الجهاز الجديد بتشغيل خاصية اللمس الجديدة في أجهزة الإتش تي سي حيث يوجد بالشاشة الرئيسية سبعة ألواح عرض مما يسمح للمستخدمين بالوصول سريعاً لوسائل الإعلام والمواقع الإجتماعية ومواقع الطقس وغيرها من الإحتياجات بلمسة واحدة.

وسيكون العملاء قادرين على استخدام التطبيقات الحصرية لشركة فريزون مثل إن إف إل موبايل، والسكاي بي موبيل، كما ستسمح الشركة باستخدام التطبيق الذي طال انتظاره (فويب ) والذي سيعطي عملاء الشركة القدرة على إستقبال وإرسال عدد غير محدود من المكالمات عن طريق السكاي بي، وسيسمح بعمل مكالمات دولية عن طريق السكاي بي أيضاً، كما سيُمكن مستخدمي السكاي بي من تبادل الرسائل النصية بين بعضهم البعض.

إن الجهاز الجديد يحتوي أيضاً على زر يًمكن المستخدم من دخول أسواق الأندرويد حيث يستطيع المستخدم أن يختار من بين أكثر من 30ألف تطبيق من تطبيقات جوجل، كما سيساعد المستخدمين الذين يرغبون في التحقق من شركات البريد الإلكتروني عن طريق التكامل مع مايكروسوفت أكتيف سينس.

جهاز الإنكريدبول الجديد يعد أرقي هاتف ذكي يعتمد على تقنية الجوجل أندرويْد، وهو أول جهاز يحتوي على كاميرا 8 ميجا بكسل مدعمة بصمام مزدوج بجانب الفلاش مما يمنحها القدرة على إلتقاط صور شديدة الوضوح والنقاء، كما أن الجهاز قادر على التعامل مع خاصية الجي بي إس والواي فاي على متن الطائرات.

ولقد صرح المتحدث الرسمي لشركة فريزون لموقع (e.week) يوم 13 إبريل أن جهاز الإتش تي سي إندرويد إنكريدبول سيمثل ثورة في عالم الهواتف الذكية وأن الجميع سيرغبون في إقتنائه، ولكنه رفض الإعلان عن موعد توفره في الأسواق، وإن كانت مصادر أخرى قامت بتأكيد أن الجهاز سيتم طرحه في الأسواق في يوم 29 أبريل.
عادت شركة فريزون لتؤكد صحة موعد طرح الجهاز الجديد في الأسواق وأكدت أن الجهاز سيتم طرحه قبل طرح شركة آبل للجيل الرابع من الهواتف الذكية بسبعة أسابيع، وأن هذا سيعني نصراً كبيرا لها في مجال الهواتف الذكية التي بيع منها حتى الآن 50 مليون جهاز.

لقد قامت شركة فريزون بفتح باب الشراء المبكر اليوم 19 أبريل من على موقعها مقابل 199 دولارللجهاز وأعطت بطاقة خصم بلغت قيمتها 100 دولار والتي يمكن للعملاء الحصول عليها عن طريق استخدام بطاقة السحب الآلي، ، وسيكون ضمان الجهاز لمدة عامين.

المصدر: ايلاف

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فريزون تطلق الإتش تي سي الجديد في 29 أبريل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8595

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية