الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سامسونج تكشف عن أحدث أجهزة الترفيه المنزلية

صورة الخبر: سامسونج تكشف عن أحدث أجهزة الترفيه المنزلية
سامسونج تكشف عن أحدث أجهزة الترفيه المنزلية

كشفت شركة "سامسونج للإلكترونيات" المحدودة عن رؤية واعدة من أجل استمرار النمو والتوسع في الشرق الأوسط وشمال إفريقي بعد النجاح الكبير الذي حققته في المنطقة خلال العام الماضي، وذلك خلال منتدى "سامسونج" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي عقد في فيينا.

وقدمت "سامسونج" لحشد من مئات وسائل الإعلام والوكلاء والشركاء عرضاً لتشكيلة منتجاتها لعام 2010، أبرزها حلول منتجات الترفيه المنزلي ثلاثية الأبعاد المتكاملة عالية الوضوح الجديدة والتي حازت على العديد من الجوائز، حيث ستتوفر في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أبريل 2010.

بالإضافة إلى طرح تشكيلة أجهزة الترفيه المنزلي الأساسية، سيقوم مسؤولو سامسونج في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمناقشة المبادرات الاستراتيجية، وكشف النقاب عن منتجات جديدة مثل الأجهزة الكهربائية المنزلية وأجهزة التصوير الرقمي وأجهزة الكمبيوتر والطابعات، التي تعد مجالات نمو مهمة لشركة "سامسونج" في عام 2009.

وأوضح جستن شو المدير الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أنه على الرغم من الأوضاع الاقتصادية الصعبة، استطاعت "سامسونج" أن تحقق نتائج مذهلة في عام 2009، ونحن مستمرون خلال عام 2010 في الابتكار والتصميم مع السعي الدؤوب لتلبية احتياجات عملائنا، وفي هذا الإطار فإننا نضع البيئة ضمن أولوياتنا على الصعيدين العالمي والمحلي من خلال برامج الاستدامة البيئية التي نتبعها في مختلف أعمالنا.

يذكر أن "سامسونج" أنتجت في عام 2009، أجهزة تلفزيون بتقنية "ال سي دي"، وباعت 2.6 مليون تلفزيون منها في كافة أنحاء العالم، وتعتزم الشركة أن تفتح آفاقاً جديدة في مجال تقنية الأبعاد الثلاثة "دي 3".

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تكشف عن أحدث أجهزة الترفيه المنزلية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90479

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-