الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "فودافون مصر" تقدم أسرع "USB" في العالم

صورة الخبر: "فودافون مصر" تقدم أسرع "USB" في العالم
"فودافون مصر" تقدم أسرع "USB" في العالم

تواصل شركة فودافون مشاركتها المتميزة في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولى الرابع عشر للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "كايرو آى سى تى" الذى يقام فى الفترة من 7 إلى10 فبراير الحالي بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.

وتحرص فودافون على أن تحمل مشاركتها كل عام مفاجآت جديدة للاستفادة من أحدث ما عرفه العالم من تقنيات في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، حيث تقدم مجموعة من الخدمات والتطبيقات المتفردة، منها أسرع "USB مودم" في العالم، والذي يمثل ثورة في عالم الإنترنت.

وصرح المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة، أن فودافون تحرص دائماً على أن تقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة ذات القيمة المضافة، وذلك لخدمة كافة عملائنا في مكاتبهم ومنازلهم وتنقلاتهم في كل وقت وفي كل مكان، لتقدم لهم الخدمة المناسبة في الوقت المناسب.

وأضاف حاتم دويدار أن الهدف الأساسي لشركة فودافون هو إرضاء جميع عملائها الذين يصل عددهم إلى حوالي 24 مليون عميل منتشرين في المحافظات والمدن والقرى والنجوع المصرية، لذلك تضع الشركة كافة إمكانياتها وقدراتها، كما يبذل العاملون أقصي الجهود لتلبية احتياجات ومتطلبات جميع عملائنا بكافة فئاتهم.

وتقدم فودافون جهاز "MIFI" الذي يساهم في تحقيق عشرات الفوائد لأكبر عدد من المستخدمين، إضافة إلى خدمات الإنترنت المنزلي عبر "Vodafone ADSL" و"Vodafone box" متعدد الاستخدامات، والذي يمنح المستخدمين مجموعة من التطبيقات الفريدة، بجانب خدمات أخرى متميزة يمكن الاستفادة منها في أداء مختلف الأعمال مثل "مكتبي، "SDSL Service"، و"بلاك بيري".

وعن أسرع "USB" مودم في العالم، أكد المهندس أحمد خالد مدير قطاع الإنترنت فائق السرعة بالقسم التجارى لقطاع الشركات، أن هذا المودم يتم استخدامه لأول مرة في مصر وتصل سرعته إلي 28 ميجا بت/ ثانية، وهو ما يعني أنه يمكن للمستخدم تنزيل فيلم يتراوح حجمه 180 ميجابايت في أقل من دقيقة، وذلك باستخدام أحدث تكنولوجيا يطبقها العالم حاليا والمعروفة باسم "HSPA+"، ليساهم ذلك في فتح آفاق جديدة في خدمات الإنترنت وتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.

وعن جهاز "MIFI" الذي تقدمه فودافون خلال المعرض، أوضح المهندس أحمد خالد أنه عبارة عن جهاز يعمل علي تحويل خدمة "3G" إلى "واي فاي" بعد إدخال شريحة التليفون به، ليتحول إلي مشغل للإنترنت يمكن لخمسة أجهزة الاستفادة منه في نفس الوقت. ويحتوي الجهاز على بطارية يمكنها العمل حتي أربع ساعات متواصلة.
وأكد خالد أن الجهاز يتمتع بصغر الحجم وخفة الوزن، وهو ما يجعله سهل الحركة، وبالتالي يمكن استخدامه في مشروعات المناطق النائية، فضلا عن إمكانية الاستفادة منه في المناطق التي تتعرض للكوارث، حيث يساهم في تحقيق الترابط والتواصل بين فرق الإنقاذ، ولجان إدارة الأزمات.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "فودافون مصر" تقدم أسرع "USB" في العالم (2)

aaaaa | 31/1/2013

فودافون دي شركه نصابه .. فهي لا تقدم خدمات جيده ولكنها هي وغيرها من شركات الاتصال في مصر يقدمون خدمات معفنه وزباله ويحتكرون معا سوق الاتصالات ويفشخون السعب في المقابل .يارب يولعوا كللك .. بصوا يا اغبيه ازاي تكنوالوجيا وخدمات الاتصالات في دول الخليج.

ESLAM | 11/8/2012

BAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAD

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96776

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-