الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › نوكيا تطلق أرخص جهاز ملاحى فى القاهرة

صورة الخبر: نوكيا تطلق أرخص جهاز ملاحى فى القاهرة
نوكيا تطلق أرخص جهاز ملاحى فى القاهرة

اختارت نوكيا مصر لتكشف منها لأول مرة، عن أحدث أجهزتها المتخصصة فى الخرائط وأنظمة الملاحة، وهو جهاز نوكيا Navigation ٢٧١٠.

ويوفر هذا الجهاز خدمة خرائط نوكيا والملاحة لشريحة كبيرة من مستخدمى أجهزة نوكيا مما يجعله الجهاز الأقل كلفة بين مجموعة أجهزة نوكيا التى تدعم هذه الخدمة. السعر المتوقع للجهاز هو ١١٠ يورو(حوالى ٩٠٠ جنيه مصرى).

وقد تم إعداد الجهاز بصورة متكاملة للاستخدام فى المدن الكبرى والمدن الصغيرة إضافة إلى المناطق الريفية. ويقدم نظام الملاحة فى هذا الجهاز خط سير مستقيما للاتجاهات، بالاستعانة ببوصلة رقمية، مما يوفر إمكانيات متعددة للمستخدمين لنظام الملاحة على الأجهزة.

ومن ضمن الميزات الأخرى التى يقدمها هذا الجهاز نظام ملاحة للقيادة يقدم الإرشادات الصوتية الكاملة على جميع الطرقات والتقاطعات، ويقوم هذا النظام بإعادة ضبط الطرقات تبعاً لموقع السائق الحالى بنظام تحديد المواقع GPS.

وبهذه المناسبة قال أليكس لامبيك، نائب رئيس نوكيا للهواتف المتحركة: «هناك توجه واضح لتقديم خدمات الملاحة والخرائط والخدمات الأخرى المتعلقة بتحديد المواقع، ويعد الحصول على خدمات خاصة بالخرائط والمواقع بشكل متكامل فى جهاز تليفون محمول واحد عوضاً عن شراء جهازين منفصلين مكسباً كبيراً».

وأضاف: «وبالطبع، فإنه عند تقديم هذه التجربة لمستخدمين جدد بأسعار جديدة وفى بلدان جديدة، يجب علينا ضمان تقديم تجربة متكاملة ومرتبطة بالمحيط المحلى. وتقدم خرائط نوكيا أشمل تغطية لنظام الملاحة للعديد من دول العالم حيث تعمل الشركة على إضافة بلدان جديدة وبشكل متواصل».

ومن خلال هذه المناسبة قامت نوكيا بعرض أحدث مجموعة من أجهزة الهواتف المتحركة التى تتميز بسهولة الاستخدام والمتوفرة بأسعار متاحة للجميع وفى مقدمتها جهاز نوكيا ١٢٨٠ ونوكيا ١٦١٦ ونوكيا ١٨٠٠ ونوكيا ٢٢٢٠ slide ونوكيا ٢٦٩٠. وتبدأ أسعار الأجهزة من هذه المجموعة بـ ٢٠ يورو قبل احتساب الضرائب والدعم.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نوكيا تطلق أرخص جهاز ملاحى فى القاهرة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78288

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-