الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy X سيضم شاشة بدقة 4K وفقا لإشاعة جديدة

صورة الخبر: سامسونج
سامسونج

أشار تقرير صدر في وقت سابق من هذا الشهر إلى أن شركة سامسونج تخطط لإصدار هاتف ذكي قابل للطي في العام 2017. والآن، وفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن هذا الهاتف القادم سيكون واحدا من الهواتف الرائدة الخمسة التي ستقوم شركة سامسونج بإصدارها في العام 2017، ويشاع بأن الأربعة الأخرين هم Galaxy S8 و Galaxy S8 Edge إضافة إلى Galaxy Note 7 و Galaxy Note 7 Edge.

إذن، ما هو الإسم الذي سيتم إطلاقه على هذا الهاتف القابل للطي؟ حسنا، نحن نفترض بأنه سيكون إسم مختلف، ولكن يبدو أن الهاتف الذكي القابل للطي القادم من شركة سامسونج سيعرف بإسم Galaxy X. وبالإضافة إلى الإسم، فقد تردد أيضا بأن هذا الهاتف سيأتي مع شاشة بدقة 4K تعتمد على البكسلات الفرعية الماسية PenTile.

فكرة وجود هاتف ذكي قابل للطي كانت متداولة بالفعل منذ فترة طويلة جدا. لقد رأينا شركات مثل سامسونج و LG تكشف عن نماذج لشاشات قابلة للطي وهي قيد العمل، ناهيك عن كوننا رأينا أيضا العديد من براءات الإختراع التي تظهر كيف تخطط شركة سامسونج لتطبيق هذه التكنولوجيا في الهواتف الذكية.

وبغض النظر عن براءات الإختراع، فلم يتم إطلاق أي جهاز فعلي قابل للطي حتى الآن، ولكن على أساس الشائعات الأخيرة، فنحن نعتقد بأن ذلك سيحدث على الأرجح في العام المقبل. وحتى ذلك الحين، تعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الإهتمام.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy X سيضم شاشة بدقة 4K وفقا لإشاعة جديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75149

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية