الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › تعرف على تفاصيل نظام حركات الجديد من فودافون

صورة الخبر: تعرف على تفاصيل نظام حركات الجديد من فودافون
تعرف على تفاصيل نظام حركات الجديد من فودافون

أعلنت فودافون مؤخرا عن نظام "حركات" الجديد لعملاء الكارت، معتمدة على حمله إعلانية كبيرة للترويج للنظام تضمنت ظهور شخصيا إعلاميه بارزة.

كريم عيد رئيس قسم التسويق للأفراد بفودافون مصر، أوضح في مؤتمر صحفي، إنه يُمكن الاشتراك فى النظام الجديد بشكل يومي أو شهري من خلال الاتصال برقم 880 للحصول على دقائق لعملاء فودافون وميجابايتس لاستخدام شبكة الإنترنت يوميا، على أن يصبح سعر الدقيقة للشبكات الأخرى 14 قرشا.

وأوضح عيد، أن نظام " حركات " يقدم باقتان يوميا مدة صلاحيتهما 24 ساعة، الأولى تقدر بجنيه واحد وتمنح العميل 60 دقيقة في اليوم لكل أرقام فودافون، والثانية تكلفتها جنيهان يوميا ويمكن للعميل الاستمتاع ب90 دقيقة لأرقام فودافون و30 ميجابايت لاستخدامات الإنترنت.

أما الباقات الشهرية، فصلاحيتها شهر، الأولي هي باقة " حركات " 15 جنيه ويمكن للعميل من خلالها الحصول على 500 دقيقة محادثة لعملاء فودافون في الشهر، والباقة الثانية هي "حركات 25 " وتوفر للعميل 600 دقيقة لجميع عملاء فودافون، بالإضافة إلى بـ300 ميجابايت مجانية شهرية.

وأشار عيد إلي أن فودافون تقدم لعملائها باقات أخري مجانية عند اختيار العميل لنظام " حركات" مثل خدمة " رجل البيت" وهي خدمة رسائل إخبارية يومية بالمجان تقدم للعميل آخر الأخبار التي تحدث في مصر، أو اختيار التحدث مع 3 أفراد من الأسرة في حالة عدم وجود رصيد بباقاتهم، وخدمة أخرى مجانية هي " ست البيت " للحصول على آخر وأحدث وصفات الطبخ.

وفي حالة نفاذ الرصيد سيقوم العميل بالتحدث لمدة 10 دقائق من خلال خدمة عالنوتة بدلا من 3 دقايق، بالإضافة إلى باقة " النجم " لمعرفة آخر أخبار كرة القدم والتصفح على موقع في الجول في أي وقت مجانا، وأخيراً باقة " السنيورة " لتقديم النصائح للمرأة عن الصحة والجمال، فضلا عن التصفح على موقع في الفن مجانا.

المصدر: جريدة المال

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على تفاصيل نظام حركات الجديد من فودافون

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45623

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-