الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › عائدات شركة HTC تنخفض بنسبة 64% في الربع الأول من هذا العام

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قامت شركة HTC اليوم بإزاحة الستار رسميا عن نتائجها المالية للربع الأول من هذا العام، ووفقا للأرقام التي كشفت عنها الشركة فيبدو أن عائداتها الإجمالية إنخفضت بنسبة 64 في المئة بالمقارنة مع الربع الأول من العام الماضي.

وبلغت إيرادات شركة HTC في الربع الأول من هذا العام نحو 14.8 مليار دولار تايواني وهو ما يعادل 436 مليون دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية، وهذا ما يعد إنخفاض من 1.3 مليار دولار أمريكي والتي إستطاعت شركة HTC إستقطابها في الربع الأول من العام الماضي. ومن ناحية أخرى، بلغت الخسائر التشغيلية لشركة HTC في الربع الاول من هذا العام نحو 150 مليون دولار أمريكي علما أن شركة HTC حققت أرباحا بلغت 11.6 مليون دولار في الربع نفسه من العام الماضي.

وكما تعلمون على الأرجح، فشركة HTC تكافح لبيع هواتفها الذكية، وليس من الواضح حتى الآن حول ما إذا كان الهاتف HTC 10 الجديد سيكون قادرا على مساعدة الشركة التايوانية للعودة إلى سكة الأرباح من جديد. وبغنى عن القول، شركة HTC لديها أيضا خوذة الواقع الإفتراضي HTC Vive VR والتي يمكن في نهاية المطاف أن تحظى بشعبية كبيرة جدا في السوق مع العلم بأن شركة HTC إستثمرت مؤخرا 100 مليون دولار أمريكي في محتوى الواقع الإفتراضي.

بطبيعة الحال، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما إذا كان يمكن للشركة أن تحول الأمور في الربع المقبل وما إذا كانت الأجهزة الجديدة قادرة في نهاية المطاف على تحقيق مبيعات جيدة تخول للشركة تحسين أوضاعها المالية.

المصدر.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عائدات شركة HTC تنخفض بنسبة 64% في الربع الأول من هذا العام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89364

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-