الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › آبل ترفع وتيرة إنتاج الهاتف iPhone SE لتلبية الطلب الكبير على الهاتف

صورة الخبر: آبل ترفع وتيرة إنتاج الهاتف iPhone SE لتلبية الطلب الكبير على الهاتف
آبل ترفع وتيرة إنتاج الهاتف iPhone SE لتلبية الطلب الكبير على الهاتف

أكدت لنا شركة آبل مؤخرا في حدث الكشف عن نتائجها المالية للربع الأول من هذا العام أن الطلب على iPhone SE كان أعلى من المتوقع. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة آبل عملت مؤخرا على تسريع وتيرة إنتاج iPhone SE في خطوة منها لتلبية الطلب الكبير على هاتفها الجديد.

هذا يعني أن شركة آبل تقوم بإنتاج وحدات أكثر من iPhone SE في هذا الربع لتلبية الطلب على هاتفها الجديد، وكانت شركة آبل تخطط في البداية لإنتاج 3.5 مليون وحدة في هذا الربع، ولكن تم رفع هذا الهدف إلى 5 مليون وحدة. وعلى ما يبدو، تتوقع شركة آبل إستمرار الطلب المرتفع على iPhone SE في الربع الثالث من هذا العام، ولذلك فهي تخطط لإنتاج 5 مليون وحدة من iPhone SE في الربع المقبل أيضا.

وكما تعلمون على الأرجح، فالهاتف iPhone SE يمتاز بنفس تصميم وأبعاد iPhone 5S ولكنه على الرغم من ذلك يضم نفس المواصفات التقنية للهاتف iPhone 6S بما في ذلك المعالج Apple A9 والكاميرا الخلفية التي تبلغ دقتها 12 ميغابكسل. ويبدأ سعر الهاتف iPhone SE من 399 دولار لنسخة 16GB، في حين يبلغ سعر نسخة 64GB نحو 499 دولار أمريكي.

ولكن يبدو أن شركة آبل سعيدة بإسكات الرافضين بحيث أوضح الرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim Cook في حدث الكشف عن النتائج المالية للشركة للربع الثاني من سنتها المالية 2016 بأن iPhone SE يعد هاتفا ناجحا جدا، أو على أقل تقدير تمكن من تحطيم سقف توقعات الشركة، على الرغم من أننا لا نعرف ما هي التوقعات الأولية لشركة آبل. ووفقا للسيد Tim Cook فقد صرحبالقول :

“نحن في غاية السعادة للاستجابة التي شهدناها على ذلك. ومن الواضح أن هناك طلبا أكبر بكثير مما كنا نظن. هذا هو حقا السبب في العوائق التي تواجهنا حاليا. “

أوقات شحن iPhone SE تمددت لتصل الآن من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، ولكن إذا أردنا أن نكون مشككين، فمن الممكن أن تكون شركة آبل قد إستخفت بالطلب على iPhone SE في البداية بسبب الخوف من تكرار نفس الإنتكاسة التي شهدتها الشركة مع iPhone 5C عندما تكبدت الخسائر بسبب المخزون غير المباع من هواتف iPhone 5C الذي يتواجد في مستودعات الشركة.

ويقال بأن هناك العديد من العلامات التي تلمح للنجاح الكبير الذي يحققه الهاتف iPhone SE. على سبيل المثال في الصين، يبدو أن iPhone SE قام بسرقة بعض العملاء من الشركات الصينية، وهذا يقول الكثير بالفعل.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل ترفع وتيرة إنتاج الهاتف iPhone SE لتلبية الطلب الكبير على الهاتف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29297

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية