الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › Lenovo و Xiaomi تخرجان من قائمة الشركات الخمسة الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في الربع الأول

صورة الخبر: Lenovo
Lenovo

الشركات الصينية المعروفة في سوق الهواتف الذكية Xiaomi و Lenovo هي الآن خارج قائمة الشركات الخمسة الأكثر مبيعا للهواتف الذكية وتم إستبدالها بكل من Oppo و Vivo، على الأقل وفقا للإحصائيات والأرقام التي أدلت بها مؤسسة IDC المتخصصة في بحوث السوق والمتعلقة بوضعية سوق الهواتف الذكية في الربع الأول من هذا العام.

على الرغم من تغير مراكز الشركات المذكورة آنفا، فالمراتب الثلاثة الأولى في القائمة لا تزال على حالها بحيث لا تزال شركة سامسونج متسيدة لسوق الهواتف الذكية متبوعة بكل من آبل و Huawei في المرتبة الثانية والثالثة على التوالي. في حين واصلت شركة Huawei أدائها المميز، شهدت شركة آبل إنخفاضا في مبيعات iPhone لأول مرة على الإطلاق بحيث تراجع مبيعات iPhone إلى 51.2 مليون وحدة فقط. شركة سامسونج شهدت أيضا إنخفاضا طفيفا في شحناتها بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

عموما، تم شحن ما مجموعه 334.9 مليون هاتف ذكي في الربع الأول من هذا العام، وهذا ما يمثل زيادة طفيفة بالمقارنة مع الربع الأول من العام الماضي عندما تم شحن 334.4 مليون هاتف ذكي.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Lenovo و Xiaomi تخرجان من قائمة الشركات الخمسة الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في الربع الأول

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79005

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية