الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › الهاتف Galaxy Note 6 قد يضم شاشة منحنية بحجم 5.8 إنش

صورة الخبر: Galaxy
Galaxy

منذ أن قامت شركة سامسونج بإطلاق الشاشة المنحنية الأطراف مع الهاتف Galaxy Note Edge، قامت الشركة الكورية بإصدار مجموعة من الهواتف الذكية الأخرى التي تتميز بهذا النوع الجديد من الشاشات. في العام الماضي عندما قامت بإطلاق Galaxy Note 5 قامت شركة سامسونج كذلك بإطلاق +Galaxy S6 Edge الذي يضم شاشة منحنية الطرفين ولكن من دون القلم الرقمي S Pen.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه حاليا هو هل يمكن أن تعيد شركة سامسونج هذه الخطوة هذا العام؟ حسنا، على ما يبدو الإجابة هي لا، لأنه وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من موقع GSM Helpdesk، فيبدو أن شركة سامسونج تفكر في إطلاق هاتف رائد واحد فقط في النصف الثاني من هذا العام. ويزعم التقرير أيضا بأن شركة سامسونج لا تزال لم تحاول الإختيار بين إستخدام الشاشة المسطحة في Galaxy Note 6 أو إستخدام الشاشة المنحنية، ولكن في كلتا الحالتين تقول الإشاعة بأن هذه الشاشة ستأتي بحجم 5.8 إنش بغض النظر عما إذا كانت مسطحة أو منحنية.

بالإضافة إلى شاشة 5.8 إنش التي من المحتمل أن تكون منحنية، فقد تردد أيضا بأن شركة سامسونج تخطط لإستخدام بطارية قوية بسعة 4000mAh في الهاتف Galaxy Note 6. وحتى الآن سمعنا شائعات مختلفة حول الهاتف Galaxy Note 6 مثل قدومه مع 6GB من الذاكرة العشوائية.

هناك أيضا شائعات تشير إلى إحتمال تزويد الهاتف Galaxy Note 6 بالمعالج Snapdragon 823. على أي حال، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن لذلك فمن الأفضل دائما التعامل معها بأقل قدر من الإهتمام وعدم التعلق بها كثيرا، ولكن نأمل أن نحصل على المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الموضوع في المستقبل القريب.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Galaxy Note 6 قد يضم شاشة منحنية بحجم 5.8 إنش

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28288

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية