الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › مؤسس Oculus VR يعلق على الأداة التي تسمح بجلب حصريات Oculus Rift إلى خوذة HTC Vive

صورة الخبر: مؤسس Oculus VR يعلق على الأداة التي تسمح بجلب حصريات Oculus Rift إلى خوذة HTC Vive
مؤسس Oculus VR يعلق على الأداة التي تسمح بجلب حصريات Oculus Rift إلى خوذة HTC Vive

في الأسبوع الماضي تردد أن أحد المطورين إستطاع إبتكار أداة تسمح نظريا إلى حد كبير بجلب أية لعبة مصممة خصيصا لخوذة Oculus Rift إلى خوذة HTC Vive VR. ومن الواضح أن التطبيقات والألعاب الحصرية هي وسيلة تستخدم من قبل الشركات لإستقطاب المستهلكين إلى أجهزتها، وتوفير الوسائل لنقل هذه الحصريات إلى الأجهزة الأخرى يدمر تلك الخطط إلى حد كبير.

ونتيجة لذلك، فليس من المستغرب أن نرى مؤسس شركة Oculus VR السيد Luckey Palmer منزعج بشأن هذا الموضوع بحيث صرح في الأونة الأخيرة لموقع ArsTechinca بالقول : ” هذا يعد إختراق، نحن لا نتغاضى عن مثل ذلك. يجب على المستخدمين أن يتوقعوا بأن الألعاب المخترقة لن تعمل لأجل غير مسمى، والتحديثات العادية التي تصل للألعاب والتطبيقات ومنصة التشغيل التابعة لنا هي عرضة لكسر هذه البرمجيات المخترقة “.

ومن المثير للإهتمام أن نجد تصريح Palmer Lucky الأخير يتعارض مع ما قاله قبل أشهر قليلة عندما أوضح بأنه منفتح حول فكرة أن يقوم الناس بجلب ألعابهم إلى خوذات الواقع الإفتراضي الأخرى. ” وكما قلت في كثير من الأحيان، هدفنا ليس للربح من خلال إحتجاز عملائنا لإستخدام أجهزتنا فقط. إذا كنتم تعتقدون ذلك، فلماذا يدعم العالم خوذة Gear VR ونجري محادثات مع الشركات الأخرى المصنعة لخوذات الواقع الإفتراضي؟ ”

وقد إستجاب مطور الأداة لتصريحات Palmer Luckey أيضا بالقول : ” إنهم قلقون من أن يشتري الناس الألعاب التي يتوقعون أن تعمل على خوذة HTC Vive VR، وبالتالي شعورهم بخيبة أمل كبيرة. خاصة إذا كانوا غير قادرين على إبقاء المساواة في Oculus SDK، وهذا ما دفعه للحديث عن التحديثات المستقبلية. هذا هو بالضبط السبب الذي دفعني لجعل الإصدار الأول من أداة Revive تدعم فقط الألعاب التي يمكن أن تحصل عليها بالمجان في متجر Oculus Store. وأنا لا أريد للناس إنفاق المال فقط لمعرفة أن اللعبة التي يريدون لعبها لا تزال غير مدعومة حتى الآن. ”

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مؤسس Oculus VR يعلق على الأداة التي تسمح بجلب حصريات Oculus Rift إلى خوذة HTC Vive

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35277

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية