الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › الكشف عن سعر الهاتف Huawei P9 Lite في دول منطقة اليورو

صورة الخبر: Huawei
Huawei

من المحتمل أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P9 Lite في المستقبل القريب، وربما قد يكون متاحا للشراء بعد فترة قصيرة جدا من تاريخ الإعلان الرسمي. بالأمس فقط عرضنا لكم بأن الهاتف Huawei P9 Lite مدرج بالفعل في أحد متاجر التجزئة الإلكترونية الرومانية، وبالتالي هذا ما أعطانا فكرة عن سعره. بينما إتضح أن الهاتف Huawei P9 Lite سيكلف نحو 270 يورو، فقد تبين الآن أن هذا الهاتف سيكون متوفرا بسعر أكبر في دول منطقة اليورو.

في الواقع، تم مؤخرا تسريب صورة على شبكة الإنترنت تستعرض لنا ثلاثة نسخ مختلفة اللون من الهاتف Huawei P9 Lite قادمة قريبا إلى فرع المتجر الفرنسي Fnac في بلجيكا. بغض النظر عن اللون الذي إخترته، فأنت بحاجة إلى دفع 298.95 يورو للحصول على الهاتف، ومن الواضح أن هذا المبلغ ينطبق على النسخة المفتوحة الشريحة SIM من الهاتف Huawei P9 Lite.

نحن نفترض بأن الأسعار في الدول الأخرى بمنقطة اليورو ستكون مشابهة جدا، إن لم تكن متطابقة. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه ينبغي على الهاتف Huawei P9 Lite مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني من فئة HiSilicon Kirin 650، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. وتشير المعلومات التي تم رصدها اليوم أيضا إلى أن الهاتف Huawei P9 Lite سيعمل كذلك مسبقا بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow كما أنه سيضم منفذين للشريحة SIM ومستشعر لبصمات الأصابع، وسيدعم شبكات الجيل الرابع.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الكشف عن سعر الهاتف Huawei P9 Lite في دول منطقة اليورو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67542

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية